لايف ستايل /سياحة وسفر

فنادق ريكسوس تعتمد اللون الوردي في أكتوبر الحالي

فنادق ريكسوس تعتمد اللون الوردي في أكتوبر الحالي
ريكسوس جزيرة السعديات
فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي

دعمًا لشهر التوعية بسرطان الثدي، ستعتمد فنادق ريكسوس على مدار أكتوبر اللون الوردي، وذلك على سبيل الدعم لحملة #أكتوبر_الوردي التي تطلقها مؤسسة الجليلة. من علاجات المنتجع الصحي باللون الوردي استضافة صفوف اللياقة البدنية في معسكر باري التدريبي، تتضافر جهود الفنادق معًا لدعم هذه المناسبة، وسيتم التبرع بـ 50% من عائداتها إلى مؤسسة الجليلة المكرسة لبحوث سرطان الثدي.

ريكسوس بريميوم دبي:
من موقعه في قلب جميرا بيتش ريزدنس، يضطلع ريكسوس بريميوم دبي بدوره لدعم التوعية بسرطان الثدي في أكتوبر الحالي. في هذا العام، يخصص الفندق الخمس نجوم 50% من العائدات التي يتم تحصيلها من علاج الوجه وتدليك بريتي إن بينك "Pretty In Pink" إلى مؤسسة الجليلة، علاوة على دورة معكسر باري التدريبي التي ستكتسي بالوردي تكريمًا للقضية.

علاج الوجه وتدليك بريتي إن بينك "Pretty In Pink"
تُصَمم علاجات الوجه والجسم خصيصًا لتناسب جميع نوعيات البشرة، وتُقدم بأقصى درجات العناية والاهتمام، وذلك بالعمل على علاج مشكلات البشرة، واستعادة التوازن وتوفير الترطيب المناسب إلى جانب مكافحة الآثار البيئية الضارة. يلي ذلك تدليك مجدد للشباب والطاقة، حيث يتاح للضيف إمكانية الاختيار من بين 10 تقنيات تدليك عالمية، من توي نا الصيني، وشياتسو، والسويدي، لومي لومي من هاواي، والشرق الأوسطي، وما وراء ذلك.
السعر: 850 درهمًا إماراتيًّا مقابل 120 دقيقة، ويتم التبرع بـ 50% من العائدات إلى مؤسسة الجليلة.

معسكر باري التدريبي في ريكسوس بريميوم دبي
عقد الفندق تعاونًا مع معسكر باري التدريبي، الذي يأتي جالبًا التدريب الذي لقي إشادة واستحسانًا بالغين إلى شاطئ ريكسوس بريميوم دبي بتأنقه وتصميمه الراقي ليقدم الدعم لـ #أكتوبر_الوردي. ففي يوم 25 أكتوبر، سيستضيف الفندق الخمس نجوم دورة خاصة تعتمد اللون الوردي من صفوف باري الشهيرة للياقة البدنية. المشاركون بالدورة، التي ستقام على شاطئ أزور، مدعوون لارتداء ملابس وردية وبذل جهدهم في التدريب لدعم القضية النبيلة. تبلغ تكلفة الباقة 200 درهم إماراتي، سيتم التبرع بـ 150 درهمًا منها إلى الأعمال الخيرية، وستتضمن صف باري الصباحي وجلسة تمديد بوقت الغروب لاحقًا في هذا اليوم. وما بين الصفين، يمكن للحضور تجديد طاقتهم بالغداء الشهي في آموس، المطعم اليوناني، ويستمتعون بخصم 25% على القائمة، وكذلك بالموكتيل الوردي المجاني "فايت لايك ايه جيرل" عند وصولهم وبالدخول المجاني إلى حمام السباحة والشاطئ طوال اليوم.

فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي:
على امتداد يبلغ 1 كم من الشاطئ البكر الخاص على نخلة الجميرا،, يقدم فندق ريكسوس النخلة دبي بي إن ذا بينك "Be In the Pink!"، وهي باقة مصممة من "التدليك بالعطور العلاجية وعلاج الوجه لمقاومة الإجهاد والتوتر"، يُخصص 50% من عائداتها لمؤسسة الجليلة.
العلاج مصمم للمساعدة على استرخاء عضلات الوجه، وإبطاء ظهور التجاعيد، وتقليل الانتفاخ وتعزيز تجدد خلايا البشرة . يلي علاج الوجه تدليك مترف بالعطور العلاجية لـ 60 دقيقة، يستنشق به الضيوف أريج الزيوت العطرية، مما يساعد في تخفيف الشعور بالقلق وتعزيز النضارة والألق.
السعر: 700 درهم إماراتي مقابل 120 دقيقة، ويتم التبرع بـ 50% من العائدات إلى مؤسسة الجليلة.

ريكسوس جزيرة السعديات
ينضم ريكسوس جزيرة السعديات، المنتجع ذو الواجهة الشاطئية الحصرية والشاملة للجميع، إلى المبادرة لدعوة الضيوف لتجربة علاج الوجه وتدليك "بريتي إن بينك"، حيث لا يقتصر الأمر على إمكانية الاستفادة من 10 تقنيات تدليك عالمية فحسب، إنما يمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بالمرافق المذهلة، والتي تتضمن منطقة الاستجمام الداخلية، وحمام السباحة والجاكوزي الخارجيين، وغرفة البخار، والساونا، وغرفة الثلج، والشلال الصخري المزود بمرذاذ تبريدي بحليب الأوكالبتوس.
السعر: 850 درهمًا إماراتيًّا مقابل 120 دقيقة، ويتم التبرع بـ 50% من العائدات إلى مؤسسة الجليلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X