فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طارق العلي يتغزل بأحلام ويشكر تركي آل الشيخ على عودة ناصر القصبي للمسرح

الفنانة أحلام مع كوكبة من نجوم الحفل
الفنانة أحلام
أحلام ورجاء الجداوي خلال حفل صناع الترفيه
تركي آل الشيخ
طارق العلي وسعاد عبدالله ومصطفى الأغا وإبراهيم الحربي وسامي الجابر
طارق العلي

أظهرت صفحات الـ"سوشيال ميديا" اهتمامًا بالغًا بالحفل الأسطوري لمنتدى صناع الترفيه، وانتشرت الكثير من الفيديوهات والتغريدات التي أطلقها النجوم من حضور الحفل تعبيراً عن سعادتهم بالتواجد ضمن هذه الكوكبة في هذا الحفل التاريخي غير المسبوق في السعودية .

حيث نشر الفنان الكويتي طارق العلي، على حسابه الرسمي على تويتر أكثر من مقطع فيديو ظهر في واحدة منها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية قائلاً :"شكرًا معالي المستشار على هذي الجمعة الطيبة، وأهل السعودية يستاهلون كل خير وأنت تستاهل البوسة".


وظهر في مقطع آخر وهو يشكر تركي آل الشيخ على إعادة النجم ناصر القصبي لقيادة المسرح في موسم الرياض : شكرا يا أبو ناصر لاجعت هالرجال المسرح

ليرد تركي الى الشيخ : "بالعكس احنا اللي مبسوطين مو شكرلي  شكرا له هو احنا اللي كاسبين مو هو "

 

 

وفي مقطع آخر له ظهر فيها مع الإعلامي مصطفى الأغا والفنان إبراهيم الحربي واللاعب سامي الجابر وهو يمازح الجميع : "أحلى حلم حققوه لي "صناعة الترفيه" بأن ألتقي بهذه الكوكبة الجميلة، مصطفى الآغا وسامي الجابر، إبراهيم الحربي".

 

 

وأما المقطع الثالث فظهر فيها الفنان طارق العلي وهو يتغزل بالفنانة أحلام قائلاً: "مع الملكة الجميلة اللي كل يوم تحلو  الله يحفظها ، يا حلو روحك يا أم فاهد ولها

موقف معاي.لترد عليه أحلام "يسعدك أنت غالي وتستاهل" ، ليكمل طارق" الله يحفظك ويحفظ بيتك وزوجك هذا الإنسان الراقي الجميل ومن تألق لتألق.

 

وفي مقطع أخير جمع طارق العلي بالفنان خالد عبدالرحمن ليسأل المتابعين : هذا الإنسان منو ما يحبه ؟ الله الله الله أنا الأغنية اللي تجنني من أغانيك كلها أغنية "تذكار" لها ذكريات خاصة عندي " ليرد عليه خالد عبدالرحمن وأنا أحبك من زمان.

 

يذكر أن تركي آل الشيخ كرًم خلال الحفل عدد من الشخصيات البارزة في مجال الترفيه، من عرب وعالميين نظير ما قدموه في مجال الترفيه ومنهم :محمد عبده، وهاني شاكر، وعمرو دياب،وسعاد عبد الله، ورجاء الجداوي، ويسرا.

ومن الأسماءوالشخصيات العالمية المكرمة: راسل كرو، جاكي شان، فاندام، شاروخان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X