أزياء /أخبار أزياء

علامات تجارية عالمية تكشف عن تشكيلات حصرية بدبي مع انطلاق موسم أزياء خريف وشتاء 2019

Prada Limited
LV Exclusive
LV Limited
Bottega Limited

عشّاق الموضة في دبي على موعد مع تشكيلات حصرية من الحقائب والأحذية والأزياء والمجوهرات، والتي ستكشف عنها مجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية احتفاءً بموسم أزياء خريف وشتاء 2019.

الحقائب
تقدّم مجموعة من المحلات التجارية الفاخرة في دبي مول تشكيلات حصرية من الحقائب، حيث يقدّم متجر "أوف وايت" إصداراً حصرياً من الحقائب مع انطلاق الموسم الجديد، ويمكن للمتسوّقين الحصول على حقائب سفر مصممة حسب الطلب من "برادا"، فيما يقدّم "غوتشي" تشكيلة حصرية من الحقائب، أما "ملبيري" فيقدّم تشكيلة من حقائب الترتان وحقائب توتي بتصاميم حصرية بمدينة دبي، بالإضافة إلى خدمة تخصيص حصرية تمكّن المتسوّقين من إضافة الأحرف باستخدام الجلد على حقائب اليد من التشكيلة الجديدة، وسيكشف متجر "كارولينا هيريرا" عن تشكيلة من حقائب اليد بطبعات مصممة خصيصاً، بالإضافة إلى تشكيلة نادرة من الحقائب الصغيرة المحمولة المطرزة، وستكشف العلامة التجارية البريطانية بربري عن مجموعة مختارة من حقائب اليد.

الملابس
يشهد الموسم الكشف عن قطع حصرية من أهم العلامات التجارية في عالم الأزياء، ومنها "ماري فرانس فان دام"، والتي تقدّم قفاطين حريرية 100٪ تتزيّن بطبعات وتصاميم حصرية بمدينة دبي، وتقدّم "ماكس مارا" تشكيلة حصرية من الأزياء، بالإضافة إلى تشكيلة خاصة بالأعراس. ويمكن لعشّاق الأناقة الباحثين عن فساتين مميزة زيارة متجر "زاك بوزن"، والذي يقدّم مجموعة من فساتين السهرة بألوان متنوّعة، ويمكن لزوّار متجر "باميلا رولاند" الاختيار من مجموعة من الفساتين المطرزة والمزينة باللؤلؤ، فيما يقدّم "باثاينا" قفاطين خاصة للموسم الجديد. وتقدّم العلامة التجارية العالمية "أوليمبيا سانشيز" تشكيلة من فساتين السهر باللون الأحمر، فيما تقدّم "إيزابيل سانشيز" تشكيلة حصرية من القفاطين باللون الأزرق الفاتح واللون الزهري. ولإضافة اللمسة الأخيرة لهذه التشكيلات المميزة من الأزياء، يقدّم "ارمينيغيلدو زجنا" قطعتي حجاب للرأس تم تصميمها حصرياً لمدينة دبي، وتم استخدام قماش "فيكونيا" النادر والذي يتواجد فقط في بيرو.

المجوهرات والأحذية
وتقدّم العلامة التجارية الفاخرة "بياجيه" ساعة مصممة حصرياً لمدينة دبي، فيما تقدم علامة المجوهرات الراقية "بوشرون" تشكيلة حصرية من القلادات والأساور. ويمكن للمتسوّقين الحصول على تشكيلة خاصة من الأحذية الرياضية الخفيفة باللونين الأحمر والأسود من متجر "متروبوليتان"، كما ويمكنهم الاختيار من تشكيلة حصرية من النعال باللونين الأسود والأزرق الغامق من "روجر ريفير".

ويمكن لزوّار دبي مول الاستمتاع بتجربة تسوّق شخصية تتسم بالأناقة والرفاهية، وذلك بفضل النصائح التي يقدّمها خبراء الأزياء والتصميم، وتمنح هذه التجربة المتسوّقين مزايا عديدة بما فيها الحصول على استشارات مباشرة وتجربة تسوّق مصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجاتهم الشخصية. وسيتاح للمتسوّقين الفرصة لاستخدام ردهة كبار الشخصيات في قاعة الأزياء والحصول على خدمة السائق داخل المول للتنقل بين المحلات التجارية على متن عربات "باجي"، كما وسيمكنهم الحصول على خدمة توصيل المشتريات إلى منازلهم أو فنادقهم في دبي والإمارات الشمالية.

يمكن حجز هذه الخدمة من خلال التواصل مع personalshopper@emaar.ae أو الاتصال على 0501508266 / 044485027، أو من خلال زيارة الردهة المخصصة لتجربة التسوّق الشخصي في قاعة الأزياء – الطابق الأول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X