أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

عروض معرض السيارات في موسم الرياض2019

مطارات أكاديمية الشرطة
مزاد السيارات الكلاسيكية
عرض مونستر جام لصدام السيارات العملاقة
سيارات الفراري الفارهة
هارلي ديفيدسون

يقدم موسم الرياض 2019 من خلال فعالياته المتعددة كل ما يثير الدهشة والإعجاب ، فعشاق السيارات سيكونون على موعد مع أبرز شركات السيارات وأشهرها، لتقديم السباقات والعروض المختلفة بدءًا من17 أكتوبر في معرض السيارات الذي يشكل أضخم عروض الموسم، وكذلك تشارك أشهر شركات تعديل السيارات في العالم في الموسم؛ وخوض تجربة سباق محاكاة السيارات بنفس التقنية التي يستخدمها متسابقي الفورمولا1.
ومن أبرز ما يتضمنه معرض السيارات في موسم الرياض 2019:

- مهرجان فيراري:
في مهرجان سيارات فيراري الفارهة سوف يشعر الزوار بالذهول بعروض مرئية وسباقات استعراضية، وكذلك عرض لأحدث تقنيات السيارات وتصاميمها، وهو يستهدف جميع الفئات، لكن مُحبي السرعة والحماس بشكل خاص سوف يستمتعون به، وذلك من الساعة السادسة مساءً وحتى التاسعة ليوم الأحد 24 نوفمبر، ويستمر المهرجان لمدة يومين.

- مزاد السيارات
لأول مرة في السعودية سيقام مزاد عالمي فيه أفضل أنواع السيارات منها الكلاسيكية والمعدلة والعتيقة وسيارلات المستقبل .

_متجر هارلي ديفيدسون:
لمحبي هارلي ديفيدسون سوف يفتتح الموسم لهم متجرًا خاصًا من الخميس 17 أكتوبر إلى 21 ديسمبر، يضم معرضًا كبيرًا للدراجات الهوائية والنارية، ويستعرض مجموعة من الدراجات لدراجين مشهورين، كما يجمع كل جديد، ومنه يمكن شراء الإكسسوارات الخاصة بدراجات هارلي.
كما يستقبل معرض السيارات العديد من الفعاليات وعروض السيارات الحديثة التى تُعرض لأول مرة، بالإضافة إلى عرض سيارات عتيقة من قِبَل الشركات العالمية، ويضم المعرض كذلك العديد من الكورسات التى تخص كل تفاصيل السيارات.

_عرض مونستر جام
ومن جانب آخر يستمتع الزوار بعروض مونستر جام وأندر السيارات الرياضية والكلاسيكية، وقطع التعديل النادرة، وكذلك السيارات المُعدَّلة، حيث تتضمن الفعاليات -لأول مرة في المملكة- أضخم المزادات على أفضل السيارات بالعالم، وستكون لأكثر من 1200 سيارة متنوعة بين السيارات الكلاسيكية والسيارات الحديثة، وكذلك الفارهة وسيارات تأتي من المستقبل.
ومن مفاجآت الموسم وجود إحدى أشهر السيارات والتي تبلغ قيمتها خمسين مليون ريال،
مسرح بوليس أكاديمي
كما أن عشاق السيارات من ذوي الحماس المفرط على موعد مع عروض تفحيط ومطاردات تحبس الأنفاس على.
يذكر أن الاهتمام بالأحداث الخاصة بالمركبات سوف يمتد إلى ما بعد الموسم ، حيث يقام معرض السيارات الكلاسيكية في محافظة الدرعية من 21 إلى 23 مايو، وهو يشكل رحلة جماعية للاستمتاع بجمع الثقافات والتاريخ السعودي والأمريكي على السيارات الكلاسيكية، في أجواء تجعل الزوار يعيشون في عام 1960 من خلال قطع السيارات المركونة في زوايا المعرض، والبالغ عددها 200 سيارة، وسيكون هناك عرض ثلاثي الأبعاد كذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X