لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً للأسبوع الثالث من أكتوبر 2019

توقعات الأبراج على الصعيد المهني

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر/تشرين الأول للعام 2019، وما هي الأحداث والمفاجأت التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج على الصعيد المهني، "سيدتي.نت" سيطلعك عليها في السطور الآتية:


أبرز توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من أكتوبر 2019 على الصعيد المهني

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الحمل مهنياً

من الثلاثاء إلى الخميس: تتمتع بروح الحماس والتجديد في أعمالك، كما أن «فينوس» و«عطارد» في منزل المدخرات، يمنحانك فرصاً مالية، فقط انتبه من السبت إلى الإثنين ويوم الجمعة... لا تدع القلق يسيطر عليك واهتم بصحتك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الثور مهنياً

من السبت إلى الإثنين تحقق تفوقاً وتتخذ قرارات سليمة وتساعدك الظروف في تجسيد أفكارك. أما الخميس والجمعة، فتتألق مواهبك وتثبت وجودك، فقط تجنب الصدام يومَيْ الثلاثاء والأربعاء، وكن حذراً طوال الأسبوع.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الجوزاء مهنياً


راهن على الثلاثاء والأربعاء كي تصل إلى تسويات ترضاها وإلى تحقيق نتائج تضيف قيمةً إليك وإلى الآخرين. في جميع الأحوال، من المهم أن تتأنى من الناحيتَيْن القانونية والمالية وراجع جيداً قراراتك، تجنباً للوقوع في أخطاء.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج السرطان مهنياً


من السبت إلى الإثنين: القمر في برجك يمدك بروح قيادة وابتكار، فتبهر الجميع. كما أن يومَيْ الخميس والجمعة مثاليان للإقناع والتفاوض ولإيجاد وسيلة تفاهم مع الآخرين، فقط اعتن بحساباتك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء، تجنباً للخسارة.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الأسد مهنياً


من السبت إلى الإثنين: لا تتبرع بالحديث عن أخبارك وخططك. أما الخميس والجمعة، فتحرَّ الدقة في حساباتك كي تتفادى المشاكل ولا تبالغ في نفقاتك. ومع ذلك، راهن على يومَيْ الثلاثاء والأربعاء لتفرض إرادتك.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج العذراء مهنياً

الكواكب تساعدك في إبراز مواهبك وتمضي الأمور بسلاسة ويسر وتصل إلى مبتغاك شرط أن تدرس جيداً خطواتك وألاّ تغامر مالياً. لا تتسرع أيضاً في أقوالك وحافظ على السرية والكتمان يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الميزان مهنياً

من السبت إلى الإثنين: تجنّب المغامرة ولا تستسلم للإحباط. أما الخميس والجمعة، فعليك أن تخطط لمسيرتك من دون إعلان، ومع ذلك، راهن على الثلاثاء والأربعاء لتبدو مقنعاً ويمكنك حينئذ أن تتحرك في كل الاتجاهات.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج العقرب مهنياً

«عطارد» في برجك يمدك بالبلاغة في التعبير عن أفكارك ويساعدك في إظهار مهاراتك وتستطيع أن تحارب بقوة لحماية نفسك ولإنقاذ مشروع مهني، فقط احترس يومَيْ الثلاثاء والأربعاء ولا تتصرف بطيش.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج القوس مهنياً

السبت والثلاثاء والأربعاء: الوقت مثالي لتحقيق مكاسب وللمطالبة بمستحقات... في هذه الأوقات، تستطيع أن تحرز نجاحاً، لكن مالياً عليك أن تخطط بروية يومَيْ الأحد والإثنين، كما أن الأجواء ضاغطة يومَيْ الخميس والجمعة.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الجدي مهنياً

يحالفك الحظ من الثلاثاء القادم ويمنحك وقتاً مناسباً للبيع والشراء ويمدك بخبرات ثرية... تزدهر مواهبك وتحدد أهدافك وتخطط جيداً على المدى البعيد، فقط من السبت إلى الإثنين، لا تعطِ رداً مهما كانت المغريات.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الدلو مهنياً

من الأحد إلى الأربعاء وأيضاً يوم الجمعة المقبل: لا تبخل على نفسك بوقت للاستجمام والراحة وحافظ على روح الحذر في حركتك ونفقاتك، وراهن على السبت والخميس كي تتقدم بخطى واثقة وتحسن إدارة وضعك المالي.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج مهنياً
توقعات برج الحوت مهنياً

من السبت إلى الأربعاء: تمنحك الأفلاك نشاطاً وحركة، وتبدو ملماً ببواطن الأمور... تعمل بإخلاص ويجعلك ذلك تكسب المواقف بسهولة، فقط ضاعف تركيزك يومَيْ الخميس والجمعة واحمِ حقوقك وابتعد عن المخاطرة.

اقرئي أيضاً:

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

الأبراج تكشف لك عيوبك التي تسبب الخلافات الزوجي

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X