أزياء /ملابس المحجبات

ألوان موضة خريف 2019 للمحجبات

ألوان داكنة من فاطيمة ليلي لشتاء 2020
ألوان زاهية لشتاء 2020من حنان تيهالي
ألوان تريند للمحجبات للشتاء 2020
لينا الغوطي بجاكيت باللون الأزرق
سمر البارشا
الألوان المحايدة
المعطف الجملي الترينش تريند من مرمر محمد
لأينا الغوطي بالألوان النود
الفاشينيستا هاجر ترتدي اللون الجملي
الفاشنيستا ظهيرة بفستان باللون الجملي الداكن

الكثير من الصيحات والألوان المميزة موضة خريف 2019 للمحجبات، بدأت بالظهور من خلال الفاشينيستات بالوطن العربي والعالم، باختيار الكثير من القطع الأنيق والتصميمات الجذابة العصرية.
وفي ما يتعلق بالألوان، فهناك الكثير من الدرجات التي برزت خلال منصات عروض الأزياء، وتباعًا بدأت مدونات الموضة اعتمادها لاطلالة على الموضة، وإليكِ التفاصيل....



اللون الجملي يمنحكِ اطلالة هادئة

 اللون الجملي يمنحكِ اطلالة هادئة
اللون الجملي يمنحكِ اطلالة هادئة



من الألوان والدرجات التي برزت بقوة هذا العام لخريف 2019، هو اللون الجملي، وقد اعتمدته كثير من مدونات الموضة، كالفاشينيستا هاجر بتصميم الكاب العصري، مع توربان من اللون نفسه، ونسقت معه شنطة مميزة من بربري.

وكذلك اعتمدته الفاشينيستا ظهيرة بفستان خريفي بسيط باللون الجملي الداكن، لاطلالة محايدة مع التوربان بالدرجة نفسها أيضًا، وصندل مخملي أضاف لمسة أنثوية للوك.




الأسود لا يزال ملك الألوان

  الأسود لا يزال ملك الألوان
الأسود لا يزال ملك الألوان



لا يمكن التخلي عن اللون الأسود في موسمي الخريف والشتاء بشكل خاص، ليس لأنه ملك الألوان، ولكن هو من الدرجات التي تمنح الصبايا إحساسًا بالدفء والفخامة.
ويمكنكِ تطبيق هذا اللون بالطريقة المحايدة، لاطلالة مترفة وشبابية، كهذا اللوك من الفاشينيستا فاطيمة ليلي للكارديغان الطويل، مع البنطلون الجلد والتوب الأسود، ونسقت مع اللوك شنطة كبيرة الحجم، وطرحة باللون الأسود، وأنهت اللوك بالحذاء النود الناعم لتكسر حدة اللون، وهذا التنسيق مثالي للصبايا الجامعيات، أو حتى للموظفات.

 



ألوان النود موضة مازالت مستمرة

ألوان النود موضة مازالت مستمرة
ألوان النود موضة مازالت مستمرة



مازالت ألوان النود متربعة على عرش الموضة، يمكنكِ اعتمادها بلمسة من الدرجات الباهتة، كالتي اختارتها الفاشينيستا لينا الغوطي، للقميص الرمادي الفاتح، والبنطلون الكريمي، لاطلالة رسمية تجمع بين النمط الكلاسيكي والعصري الكاجوال.

 



الألوان الفاقعة عادت من جديد

الألوان الفاقعة عادت من جديد
الألوان الفاقعة عادت من جديد



بعد فترة طويلة من اختفاء الألوان الفاقعة كالأحمر والاخضر والفوشي بموسمي الخريف والشتاء، إلا أنّ هذه الألوان عادت موضة مرة أخرى مع عودة صيحات التسعينيات والثمانينيات.
وقد اعتمدت سمر البارشا هذه الموضة في بلوفر شتوي أنيق، مخطط بدرجات فاقعة مميزة، نسقته بطريقة رائعة مع التنورة الطويلة الجلد باللون البيج وبوت الساق المخمل.

 

الأزرق الزهري أنيق ومفعم بالحيوية

الأزرق الزهري أنيق ومفعم بالحيوية
الأزرق الزهري أنيق ومفعم بالحيوية


من الألوان التي يبدو أنها ستهيمن على عالم الموضة هذا الخريف، هو الأزرق الزهري، والذي يتميز بدرجته الواضحة والمبهجة، ولكنها بالوقت نفسه فخمة وأنيقة، كالذي وجدناه بالبليزر الجاكيت الذي اعتمدته لينا الغوطي، مع بنطلون أسود قماشي، وقميص ملون، وهذا الجاكيت ننصحكِ بأن تعتمدي مثله للمسة عصرية، كما أنه يلائم الكثير من القطع لديكِ، ويمكنكِ ارتداؤه بأكثر من طريقة، على سبيل المثال مع التنانير الجلد السوداء، أو الجينز الازرق الواسع.

 

اقرأ أيضاً:

موضة البدلة للمحجبات من أسابيع الموضة العالمية

إطلالات محجبات باللون الأزرق من وحي عواشة الهزيم

للمحجبات.. معاطف طويلة لشتاء 2020 من أسابيع الموضة العالمية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X