أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو... تركي آل الشيخ يشكر القائمين والمشاركين بموسم الرياض

معرض الصقور
حفلة BTS

استعدت الهيئة العامة للترفيه لاستقبال موسم الرياض من خلال التخطيط لكل تفاصيله بدقة، وتنظيم كل فعالياته بحكمة، وبعد انطلاق اليوم الأول له والذي وافق 11 أكتوبر قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ بتقديم شكره لكل القائمين والمشاركين في تنظيم فعاليات موسم الرياض التي انطلقت أمس وسط إقبال وحضور فاق التوقعات.

ومن خلال مقطع فيديو نشره "آل الشيخ" في حسابه بتويتر قال:" أنا أشكر كل من ساهم وساعدنا في موسم الرياض، أشكر مرور وشرطة مدينة الرياض، يا ناس مدينة الرياض 5 أو 6 مليون نسمة".

وأضاف قائلًا:" أنا ذهبت إلى مقر معرض الصقور والسلاح ولم أستطع الوصول من الزحمة". مشيرًا بأنّ البعض قد يشعر بالضيق من التنظيم أو الزحمة.

كما أضاف معلقًا عن معرض الصقور وحفلة الفرقة الكوريةBTS على استاد الملك فهد:" المكان استيعابه وطاقته في اللحظة الواحدة 11 ألفًا وفي اليوم 46 ألفًا وعدد من في الخارج 150 ألفًا وعدد من في داخل المعرض 70 ألفًا وفي الوقت الآن في معرض الصقور حوالي 220 ألفًا وفي نفس الوقت عند استاد الملك فهد 100 ألف ما شاء الله".

وختم المقطع قائلًا:" الله يبيّض وجوهكم يا مرور ويا شرطة الرياض ويا الجهات الأمنية ويا البلديات وكل القائمين الله يبيّض وجوهكم ومن هنا حسن لأحسن ونستفيد من أخطائنا ونصلحها إن شاء الله".

يشار إلى أنّ معرض الصقور والصيد السعودي في نسخته الثانية الذي انطلق أمس في الرياض بتنظيم من نادي الصقور شهد إقبالًا كثيفًا منذ الدقائق الأولى لافتتاحه، كما شهدت أقسام المعرض حضورًا كبيرًا لمختلف أركانه، واتجهت أغلبيتهم لقسم الأسلحة الذي بلغ عدد زواره من بعد صلاة الجمعة حتى الساعة السادسة مساءً أكثر من 30 ألف زائر مما أدى إلى توقف البيع وإعادة جدولة المواعيد.

وكذلك الأمر بالنسبة لحفلة الفرقة الكورية BTS التي أقيمت في ملعب استاد الملك فهد الدولي، حيث كان عدد الحضور قد فاق كل التوقعات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X