فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هدايا لـ دنيا بطمة من زوجها محمد الترك لهذا السبب

دنيا بطمة
مشاركتها في فيلم مغربي
5 مليون متابع على الانستغرام
شكرا على وفائكم
صورة للهدية التي حصلت عليها

تلقّت الفنّانة المغربيّة دنيا بطمة هدية فاخرة من زوجها ومدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك بمناسبة وصولها لـ 5 مليون متابع على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

دنيا شاركت جمهورها بمجموعة صور من جلسة التصوير، على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "انستغرام"، ووجهت الشكر لهم، بقولها: " شكرا على الخمسة ملايين متابع حقيقي عالانستغرام أحبكم شكرا لكم على الاهتمام وأنتم إضافة جميلة لحياتي".


آيفون 11 وباقة ورد


كما شاركت دنيا، مع متابعيها صوراً من هديتها الفاخرة وهي عبارة عن أحدث أنواع الهواتف الذكية من نوع"ايفون 11" إضافة إلى باقة كبيرة من الورود، وأرفقتها بتعليق قائلة: "ما أنحرم منك يا روحي، أحلى هدية من أغلى ناسي بمناسبة الخمسة مليون متابع عالانستقرام".

وقام محمد الترك، بدوره بنشر صورة من جلسة تصوير زوجته على حسابه على "انستغرام"، وهنّأ دنيا قائلاً: "مبروك ملكتي 5 مليون متابع وكل الشكر لكم لدعمكم".

في سياق آخر تستعد الفنانة دنيا بطمة لخوض أول تجربة تمثيل في مسيرتها حيث ستطل بدور بطولة في مسلسل سيعرض على شاشة قناة MBC 5 وهو من سيناريو الممثلة كليلة بونعيلات، واخراج هشام الجباري.


تجربة التمثيل


وكانت قد أعلنت دنيا بطمة عن ولوجها عالم التمثيل، بخوضها أول تجربة تمثيل في مسلسل مغربي جديد سيعرض على القناة المغاربية الجديدة mbc 5.

ونشرت بطمة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام"، صورة تكشف من خلالها مشاركتها في بطولة الفيلم المغربي الجديد "قلبي نساك"، رفقة ثلة من الفنانين المغاربة أبرزهم الممثلة نعيمة إلياس وكليلة بونعيلات ونفيسة بنشهيدة وآخرون.

و كانت دنيا قد قالت في مجموعة من الخرجات الإعلامية أنها ترفض التمثيل فيما تفضل الاهتمام أكثر بمجال الغناء الذي تجيده، غير أنّها غيّرت رأيها ورحبت بالفكرة قبل أشهر حين قالت أنه في حالة ما إذا عرض عليها عمل درامي تلفزي يليق بمستواها حتما ستوافق دون تردد، وهو ما تشتغل عليه محاولة الاستفادة من الممثلين الذين سيشاركونها العمل.

يذكر أن دنيا تستعد لإصدار أغنية جديدة "ندمانة"، بإيقاع موسيقى الراي، و هي من كلمات وألحان المغني المغربي الشاب إيهاب أمير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X