فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: حاتم عمور يتحدّث لأوّل مرّة عن مرض زوجته

حاتم عمور
رفقة زوجته بباريس
الصورة التي تم تدولها
من حفله بباريس

كشف المغني حاتم عمور عن مستجدات جديدة في حالة زوجته الصحية، بعد إعلانه عن إصابتها بداء السرطان على مواقع التواصل الاجتماعي.


وضع صحّي في تحسن


وأكّد عمور في حوار أجراه على قناة دبي الفضائية، أن حالة زوجته الصحية ومديرة أعماله، هند التازي، تتحسن مع الوقت بالرغم من أنها تمر بمرحلة صعبة من حياتها، مشيراً إلى أنّه لا يحب الخوض في المزيد من التفاصيل كي لا يجر وراءه مجموعة من الانتقادات التي ترمي إلى استغلال مرض زوجته من أجل الشهرة.
ووجّه حاتم شكره لكل من سانده وزوجته في محنتهما، من أصدقائهما في الوسط الفني وجمهورهما ومحبيهما.


ديو مع فنان خليجي


من جهة أخرى كشف حاتم أنه يحضر لديو غنائي سيجمعه بفنان خليجي شهير ومحبوب، ولكنه رفض الإفصاح عن اسمه وفضل أن يترك هوية الفنان مجهولة إلى أن يفاجئ جمهوره وقت إصدار الكليب.
والأغنية من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي موزيين وتوزيع طارق الحجيلي، ومن المرتقب أن يتم تصوير الفيديو الكليب الخاص بها بين المغرب و "لاس فيغاس".


حفل باريس


وحقق الفنان حاتم عمور نجاحا كبيرا في حفله الغنائي، الذي أحياه بالعاصمة الفرنسية باريس بقاعة " Dock Pullman " بحفل فني ساهر وصاخب حضره جمهور غفير من الجالية العربية التي استمتعت بأغاني حاتم عمور الجديدة والقديمة.

وقدم حاتم باقة متنوعة من أغاني ألبومه الجديد بينها " أخر مرة"، " بلا عنوان" ، " إلى راح الغالي "، بالإضافة إلى الأغاني القديمة مثل "حسدونا" ،"الأول" ، " مشيتي فيها " وغيرها.
وحصد حاتم عمور تفاعلا متميزا من قبل الجمهور الذي لم ينقطع عن التصفيق والهتاف وترديد أجمل أغاني حاتم عمور. وبدا عمور سعيدا وممتنا للجماهير الحاضرة التي تفاعلت مع عرضه، حيث قدم شكره لكل الجماهير.
وحرص عمور على نشر العديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي عن الحفل قبل إحيائه، حيث نشر فيديو قصير ترويجي بشوارع العاصمة الفرنسية معلقا عليه " مرحبا الجالية العربية ".
يشار أن آخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب أغنية " قلبك يمشي لحالو " وهي من كلمات محمد المغربي وألحان وتوزيع محمد الشرابي ، وهي من ألبومه الأخير " بلا عنوان " حيث حقق الكليب على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب أكثر من 24 مليون مشاهدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X