صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

رجيم خاص بالجيش أفقد كلوي كاردشيان 15 كيلوغرامًا

كلوي كاردشيان
رجيم خاص بالجيش أفقد كلوي كاردشيان 15 كيلوغرامًا
فستان أحمر اللون يكشف جسد كلوي الممشوق
ما هو الرجيم الذي تتبعه كلوي كاردشيان؟
كلوي فقدت 35 رطلًا من وزنها من جرَّاء اتباع رجيم خاص بالجيش الأمريكي
النجمة العالميَّة كلوي كاردشيان

بعد علاقات عاطفيَّة فاشلة، قرَّرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكيَّة، كلوي كارداشيان تغيير نمط حياتها، ولا سيَّما نظامها الغذائي اليومي. وقد انتظر كثيرون أن تفصح نجمة عائلة كارداشيان عن أسرار رشاقتها، بخاصَّة بعد الصور التي بينَّت فيها أنَّها فقدت الكثير من الوزن (أكثر من 15 كيلوغرامًا)، وتتمتع بقوام متناسق. فما هو الرجيم الذي تتبعه كلوي كارداشيان؟

كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان

تقول كلوي في كتاب أصدرته عن حياتها بعنوان Strong Looks Better Naked، وتوضح في جزء فيه علاقتها المُعقَّدة بالطعام: "كنت آكل بدون وعي؛ أتناول الطعام بغية الشعور بالراحة حين أكون حزينة، وأيضًا لغرض طرد الملل... وفي هذا الإطار، استهلكت الكثير من رقائق البطاطس المقليَّة". وتكشف كلوي في الكتاب عن دور اهتمامها بالنظام الغذائي الصحِّي في جعلها تطهو، وتسرّ في هذا الصدد أنَّها لا تمانع في طهو الدجاج المقلي أحيانًا، بخاصَّة في حضور صديقاتها، إلَّا أنَّها تُحقِّق توازن هذه الوجبة عن طريق دعمها بالكثير من الخضراوات. وتنصح كلوي متابعيها بعدم اتباع حمية "صارمة"، بل بتغيير نمط الحياة إلى صحِّي، وذلك في صورة تدريجيَّة، لافتةً إلى أنَّ تغيير أيَّة عادة يتطلَّب بذل الوقت والمجهود. وتشرح نجمة تلفزيون الواقع أنَّ "تناول الطعام الصحي ليس دائمًا بخيار سهل، بل هو أمر مضنٍ، ولكنِّي أشعر دائمًا بحال جيدة حين أتناول الطعام الصحّي، لذا فالأمر مجدٍ. ونصيحتي الأهم لتبدئي بقوّة هو أن تستبدلي ببعض الأطعمة الشائعة أطباقًا صحيَّة أكثر. مثلًا: استبدلي بالجبن الكريمي الحمّص، وبخبز الذرة المقرمش الخضراوات".

رشاقة كلوي كارداشيان
رشاقة كلوي كارداشيان مصدرها رجيم كان يتبعه الجيش الأمريكي

النظام الغذائي الذي تتبعه كلوي كارداشيان ساعدها في عدم استعادة الوزن الزائد الذي فقدته وهو 35 رطلًا، علمًا بأنَّ الرجيم وضعه كبار خبراء التغذية للجيش الأميركي، حتَّى يكتسب أفراده الرشاقة بصورة سريعة، ويفقدوا 4.5 كيلوغرامًا، أسبوعيًّا، وذلك عبر استهلاك 1000 سعرة حرارية خلال ثلاثة أيَّام في الأسبوع. وفي الآتي نموذج عن يوم من هذه الأيَّام الثلاثة:

• الفطور: حبَّة من البيض، وقطعة من الخبز المحمَّص، ونصف ثمرة من الموز.
• الغداء: كوب من الجبن، وحبَّة من البيض المسلوق، و5 كعكات أرز Rice cakes.
• العشاء: 200 غرام من اللحم، وكوب من البروكولي، ونصف الكوب من الجزر، ونصف ثمرة من الموز، ونصف الكوب من مُثلَّجات الفانيليا.

تابعوا أيضًا:

روتين سيلينا غوميز اليومي لخسارة الوزن الزائد

الأطعمة الستة الأغنى على الكوكب من الناحية التغذوية

كيف تخلَّصت كيم كاردشيان من الوزن الزائد بعد الحمل؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X