جمال /شعر وتسريحات

أجمل صبغات شعر خريف 2019 من وحي النجمات

ميغان ماركل
جنيفر لوبيز
بلايك لايفلي
جينا ديوان
زندايا

مع كل موسم جديد، غالبا ما تحاول السيدة ان تختار اطلالة جديدة تنسجم والأجواء المناخية المتبدلة التي تفرض عليها ان تتبع مجموعة مختلفة من الملابس والمكياج وصولا الى لون الشعر. بالحديث عن ألوان صبغات الشعر ، جمعنا لكِ في هذا التقرير ألبوما مميزا لنجمات عالميات لتستوحي منه أجمل صبغات شعر خريف 2019. معلوم أنه في الخريف، يتم الاتجاه عموما نحو الدرجات اللونية الداكنة، بما ان البشرة تكون قد فقدت شيئا من أثر اسمرار الصيف. فتعرفي معنا الى الخيارات الآتية، سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً، أملسًا او مجعدًا:

• الاحمر الجريء: من الدرجات اللونية التي ستجتاح خريف 2019. اختارت النجمة زندايا الاحمر الممزوج بالبني للحصول على لون شعر جذاب، يتماشى مع بشرتها الحنطية. الاحمر الجريء يشكل خيارا بديلا للبني والاسود الذي غالبا ما تتجه نحوهما السيدات في الخريف والشتاء. وقد استطاعت زندايا لدى حضورها احتفال توزيع جوائز الإيمي ان تلفت الانظار اليها بفضل اطلالتها الحيوية والمبتكرة بالشعر الأحمر الجذاب.

زندايا
زندايا


بني الشوكولا: من الالوان الرصينة والملائمة جدا لفصل الخريف. لون صبغة، أطلت به ميغان ماركل بأناقة لا متناهية كعادتها. فنجحت في ابعاد الملل والرتابة عن اطلالتها، من دون مبالغة في اعتماد لون صبغة لا يليق بمركزها الاجتماعي.

ميغان ماركل
ميغان ماركل


• البروند الذهبي: إذا كنت تتمتعين ببشرة قمحية او حنطية، فننصحك باعتماد هذا اللون كما فعلت النجمة جنيفر لوبيز المعروفة باختياراتها الصائبة التي تخدم جاذبيتها من دون ان تبتعد عن خط الذوق الرفيع. يجمع هذا اللون بين تدرجات الاشقر والبني ليمنحك لون شعر يناسب لون بشرتك فيمنحها اشراق الاشقر وحيويته ورصانة البني وجاذبيته.

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز


• الاسود مع أطرف بنية: انظري الى اطلالة النجمة الاميركية جينا ديوان عندما اطلت في احتفال baby2Baby gala بالشعر الاسود الداكن مع أطراف بنية. المهم ان تبتعدي عن لمسات الازرق التي رأيناها في المواسم السابقة. فالاتجاه الغالب حاليا هو لمسات من البني مع الاسود.

جينا ديوان
جينا ديوان


• الاشقر مع خصلات البني: للحصول على اطلالة طبيعية جدا، عمدت النجمة بلايك لايفلي الى اختيار درجة من الاشقر المطعّم بخصلات من البني. قد تُعتبَر هذه الدرجة من الأشقر الأكثر ملاءمة لأجواء الصيف، إنما أتت الدرجات الداكنة لتعدّل حيوية الاشقر وتجعله اكثر ملاءمة لاجواء الخريف.

بلايك لايفلي
بلايك لايفلي

شاهدي أيضاً:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

إقرئي أيضاً 

بذور الكتان لشعر حريريّ الملمس.. النتيجة مذهلة

أفضل الماسكات المرطّبة للشعر

أحدث أكسسورات شعر خريف 2019 من منصات العروض

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X