أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إعلان تلفزيوني للرباعي الملكي البريطاني يعطل موقعًا إلكترونيًّا لعدة ساعات

تسبب ظهور الرباعي الملكي بعطل لساعات بموقع الحملة
مشهد من الإعلان
الرباعي الملكي شارك بالحملة
الرسالة التي كان يظهرها الموقع خلال العطل
حملة للصحة النفسية

ويستمر الهوس العالمي بالرباعي الملكي البريطاني، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، والأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وآخر هذا الهوس كان تعطل موقع إلكتروني يروج لحملة بشأن الصحة النفسية، بعد عرض فيديو ترويجي شارك فيه الرباعي الملكي الشهير وشاهده عشرات ملايين الأشخاص حول العالم.


ووفقاً لما نقله موقع عربي بوست عن صحيفة ميرور البريطانية، فقد ظهر كل من الأمير هاري وماركل، والأمير ويليام وميدلتون، دوقا كامبردج ودوقا ساسكيس، يوم الاثنين الماضي 7 تشرين الأول/أكتوبر، بإعلان مصور شاهده ملايين البريطانيين عبر شاشات التلفزيون. حيث يعتبر هذا الإعلان الذي يختص بالصحة النفسية، هو الأول من نوعه بالتاريخ الذي يشارك فيها كبار العائلة المالكة في بريطانيا.
هكذا تعطل الموقع الإلكتروني..


وتابعت الصحيفة البريطانية، أنه بعد ساعات قليلة فقط من نشر الإعلان على الموقع الإلكتروني إيفري مايند ماتيرز Every Mind Matters، أو كل مسائل العقل. توقف الموقع بأكمله لفترة من الوقت، وكان يُظهر لأي زائر جديد له رسالة تفيد بأن هنالك شيئاً خاطئاً بالموقع، إلا أنه عاد للعمل مرة أخرى بشكل طبيعي بعد فترة التوقف. ويُعتقد بأن هذا العطل المفاجئ كان ناجماً من عدد الزيارات الهائل عليه إثر نشر الإعلان المصور للرباعي الملكي.
الفيديو الترويجي:



وشارك في الحملة الجديدة االتي تنظمها إدارة الصحة العامة في إنجلترا الـ بي أتش إيه PHE، بالتعاون مع دائرة الصحة الوطنية الـ إن إتش إس NHS، عدد من الشخصيات العامة الشهيرة مثل مقدمي البرامج فريدي فلينتوف ودافينا ماكول، إلى جانب أفراد العائلة الملكية البريطانية. وكان الأمير ويليام هو من افتتح الفيديو الذي مدته 3 دقائق بظهوره قائلاً: «الكل يعرف هذا الشعور، عندما تتغلب علينا الحياة».


وبعد انتهاء دوق كامبردج، يتبعه الأمير هاري قائلاً: «أخوك أو أمك أو زميلك أو جارك. ينتظرون ويتساءلون ويأملون ويتألمون». ثم تظهر ميغان ماركل: «لكن هذا خطأ كبير، هناك أشياء يمكننا القيام بها. من اليوم هناك طريقة جديدة للمساعدة في تغيير الأمور». وبعد ذلك تواصل كيت ميدلتون القول: «سوف يجعلك تبدأ مع خطة مجانية على الإنترنت مصممة لمساعدتك في التعامل مع الإجهاد، وتعزيز حالتك المزاجية، وتحسين نومك والشعور بتحكم أكبر».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X