فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة لعبد المجيد عبد الله: الله يعافيك يا حبيب القلب والروح.. وهذا رده عليها

أصالة وعبدالمجيد
تغريدة عبد المجيد
أصالة نصري

تفاعلَ الوسط الفني مع تغريدة نشرتها الفنانة أصالة، ووجَّهتها للفنان عبد المجيد عبد الله، قالت فيها: "الله يعافيك يا أطيب وأنقى صوت بها الدنيا ويا كريم النفس والرجولة، ويا طفولي الابتسامة يا حبيب القلب والروح يا عبد المجيد عبد الله"، فردَّ عليها عبد المجيد، في حوار استمتع به جمهور الأغنية: "أصولة حبيبتي مبدعة في كل شيء، ما شاء الله إنتي مجرمة غناء.. أسعدتينا.. حفلات.. ألبومات.. سناقل.. ربي يقويك حبيبتي وموفقة في كل خطواتك".

جاءت تغريدة أصالة تجاه الفنان الذي يُعتبر أحد الأصوات المُشْرِقَة في الأغنية العربية، بعد اعتذاره المؤقت عن إقامة ليلة "مجيديات"، ضمن موسم الرياض؛ بسبب حالته الصحية.

كما أنها ليست المرة الأولى التي يتبادل فيها أمير الطرب الحديثَ مع أصالة عبر "تويتر"؛ فقد سبق وتحدَّث عبد المجيد عن قوة صوتها وذكائها، وبادلتْه بنفس الحديث.

وفي سياق متصل، غرَّد الرئيس العام للهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عبر حسابه قائلًا: "في موسم الرياض بنفتقد الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله، يا رب يلحق ونستمتع فيه، وإذا لا إحنا محبينه أهم ما عندنا صحته الآن".

يُذكر أن الفنانة أصالة ستكون حاضرة في موسم الرياض، في حفلة تاريخية برفقة محمد عبده وعبادي الجوهر والفنان حسين الجسمي، في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي، ضمن ليلة الشاعر عبد الرحمن بن مساعد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X