جمال /أخبار جمال

العلامة الرائدة لمستحضرات التجميل تصل إلى الشرق الأوسط

من مستحضرات صانداي رايلي الفاخرة .jpg
زيت البشرة الليلي من صانداي رايلي Sunday Riley.jpg
من مستحضرات صانداي رايلي Sunday Riley للعناية بالبشرة.jpg
مكونات زيب البشرة من علامة صنداي رايلي Sunday Riley.jpg

وأخيراً وصلت علامة صنداي رايلي Sunday Riley الأميركية المختصة في تصنيع مستحضرات التجميل الفاخرة إلى منطقة الشرق الأوسط، وخصيصاً إلى متاجر سيفورا Sephora.
تتميّز مستحضرات هذه العلامة بتوفير أسرع النتائج وأكثرها فعالية للعناية ببشرة نضرة شابة خالية من الشوائب، مفعمة بالإشراق؛ فهي مصنوعة بمواد طوّرتها مؤسسة العلامة صانداي رايلي بنفسها معتمدة على أعلى مستويات الجودة مدعومة بالتكنولوجيا الخضراء التي تُعنى بالبيئة والاستدامة.

زيت البشرة الليلي من صانداي رايلي Sunday Riley
زيت البشرة الليلي من صانداي رايلي Sunday Riley


تابعي معنا هذا اللقاء المميز مع صاحبة العلامة ومؤسستها صانداي رايليSunday Riley في أثناء وجودها في مدينة دبي لإطلاق علامتها في سيفورا Sephora التي تحمل اسمها.


عن بدايات صانداي رايلي Sunday Riley


- لقد أطلقت علامةSunday Riley المختصة في العناية بالبشرة في الولايات المتحدة منذ 10 سنوات. ما السبب خلف ذلك؟


لقد قمت بهذه الخطوة؛ لأنني كنت أؤمن بأنه بإمكاني أن أقدّم شيئاً أفضل ولو بقليل مما هو موجود في الأسواق. لقد كان هناك الكثير من مستحضرات التجميل الرائعة آنذاك، إلا أنها لم تكن توفّر لبشرتي النتيجة التي كنت أسعى إليها؛ فجميعنا نسعى إلى بشرة أفضل، مفعمة بالنضارة وخالية من الخطوط والشوائب، فضلاً عن ذلك، فأنا أؤمن بقوة التغيير، وأردت فعلاً أن أصنع من خلال علامتي الخاصة Sunday Riley شيئاً جديداً فعّالاً ومفيداً.

من مستحضرات صانداي رايلي Sunday Riley للعناية بالبشرة
من مستحضرات صانداي رايلي Sunday Riley للعناية بالبشرة


رحلة علامة صانداي رايلي Sunday Riley


- برأيك، ما العناصر الرئيسية التي تجعل من علامةSunday Riley رائدة في صناعة العناية بالبشرة؟


أعتقد بأننا وصلنا إلى نجاح كبير في مجال صناعة الجمال؛ لأنه ببساطة مستحضراتنا لها تأثير فعّال وجيّد. هي فعّالة؛ لأنني بصراحة أعمل على سلامة العناصر والمواد المستخدمة ذات الجودة العالية. كذلك، فإن العلامة كبرت ووصلت إلى ما هي عليه اليوم فقط من خلال تناقل اسمها في المجتمع، حيث إننا لم ننفق الكثير لتسويقها، فكانت النساء اللائي يجرّبنها يعشقنها ويخبرن صديقاتهنّ بها.


عن شراكة صنداي رايلي مع سيفورا Sephora


- تطلقين اليوم علامتك التجارية في الشرق الأوسط حصرياً في متاجر سيفورا. لماذا اتخذت هذه الخطوة في المنطقة بعد 10 سنوات من إطلاقك للعلامة؟


لطالما كان هدفي منذ اليوم الأول أن أطلق علامة Sunday Riley في منطقة الشرق الأوسط، إلا أننا لم نكن قادرين على القيام بهذه الخطوة من ناحية توفير الوقت والانتباه والقيام بعملية التسويق والبيع. اليوم أنا سعيدة جداً بكوننا استطعنا القيام بهذه الخطوة من خلال شراكتنا المتينة مع سيفورا Sephora.


- لقد قمت ببناء تعاون حصري مع سيفورا. كيف ستساعدك سيفورا في انطلاقة العلامة في العالم العربي؟


تعد سيفورا Sephora شريكاً مثالياً ورائعاً بالنسبة إلينا حتى على الصعيد العالمي، فقد ساعدتني كثيراً في انطلاقتني، وهي متفهّمة جداً لكلّ ما يمكن أن يحصل قبل، في أثناء وبعد عملية الإطلاق سواء من خلال تحضير المنصة لنا للقاء مؤثرات أو توفير فرص جديدة لمقابلات صحفية أو حتى من خلال إدارة الموارد البشرية في سيفورا وتعريفهم أكثر عن العلامة.

مكونات زيب البشرة من علامة صنداي رايلي Sunday Riley
مكونات زيب البشرة من علامة صنداي رايلي Sunday Riley


نصائح صنداي رايلي للمرأة العربية


- مع إطلاقك منتجاتSunday Riley في الشرق الأوسط. ماذا تودين أن تقدمي للمرأة العربية؟


تعيش المرأة العربية في بيئة ذات مناخ حار ورطب، وبالتالي تبدأ بشرتها بإنتاج الزيوت التي تمتدّ إلى المسام، فهذه مشكلة كبيرة بالنسبة للمرأة العربية؛ لذا أود أن أضع بين أيدي نساء المنطقة مجموعة أعتبرها مميزة من مستحضرات التجميل التي تُعنى ببشرتهنّ وتساعدها على الإشراقة الدائمة والمطلقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X