جمال /أخبار جمال

مستحضر ثوريSKIN CAVIAR EYE LIFT من لابريري

يُعدّ النظر من أهم الحواس التي يتمتع بها الإنسان. لطالما شكّلت العينان نافذة إلى الروح، ومرآة للكلام وعنواناً للقلب. وردَ في التاريخ الأدبيّ الكثيرُ من القصائد التي تغنّت بالعيون وسرِّها وسلطانها على القلب، فأثنى عليها إبن كلدة مثلاً قائلاً: "أشارت بطرف العين خيفة أهلها إشارة محزونِ ولم تتكلم فأيقنت أن الطّرف قد قال مرحباً وأهلاً وسهلاً بالحبيب المتيم"، أما نزار قباني فعبّر عن اتخاذه بهما: "ذات العينين السوداوين المقمرتين ذات العينين الصاحيتين الممطرتين لا أطلب أبداً من ربّي إلّا شيئين أن يحفظ هاتين العينين ويزد بأيامي يومين كي أكتب شعراً في هاتين اللؤلؤتين".


تدرك La Prairie جيداً أهمية عيني المرأة الساحرتين وما تحملانهما من أسرار وجاذبية، فابتدعت من أجلهما أحدث الابتكارات.

صحيح أنّ العيون هي مرآة للروح، غير أنها تعكس ماضي المرء كذلك الأمر. وفي التفاصيل أنّ محيط العينين يخبّئ 22 عضلة تقريباً لا تكفّ عن الحركة، إذ يرفّ جفننا حتى 10 آلاف مرة في اليوم الواحد. وبالتالي، تتعرّض البشرة الحساسة المحيطة بالعينين لظهور علامات التقدم في السن بشكلٍ مكثّف، بما فيها أعراض الجاذبية المرئية على الجفنين السفلي والعلوي والحاجبين، وفقدان المرونة، فتصبح الخطوط الرفيعة والتجاعيد ظاهرة.
 



علم الكافيار لحماية العينين
تأبى علامة LA PRAIRIE أن تخرج من دائرة الإبداع، لذا لا يكفّ علماؤها عن تعزيز فاعلية الكافيار فتوصّلوا بالتالي إلى اكتشاف إمكاناته الجديدة. أصبحت العينان محطّ تركيز العلماء التابعين للعلامة بعد أن ابتكروا مستحضر Caviar Premier الأحدث. يتميّز الكافيار بقدرته على شدّ البشرة، وتم تسخير هذه القدرة لأول مرّة من أجل إعادة الحياة إلى محيط العينين وشدّه.


تقدّم La Prairie سيروم Skin Caviar Eye Lift الأول لتحسّني محيط عينيك وتستعيدي نظراتك الساحرة، إلى جانب منطقة الحاجبين لشدّ البشرة ورفعها بطريقة فعّالة. يقدّم سيروم Skin Caviar Eye Lift مزيجاً قوي المفعول من تركيبتين غنيتين بمركّب Caviar Premier والمركّب الخلوي الحصري من La Prairie، مستعيناً بأحدث البحوث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال، ويمدّها بالطاقة.


والنتائج غير مسبوقة بكلّ بساطة. عبر استخدام خوارزميات مبتكرة تم تطويرها خصيصاً لدراسة فوائد مستحضر Skin Caviar Eye Lift، وجد العلماء التابعون لعلامة La Prairie أنه مع استخدام المستحضر بشكل منتظم، ستزداد العينان اتّساعاً مع مرور الوقت ويستعيد الحاجبان ملامحهما. سيبدو الجفنان العلويان مشدودين بينما تختفي الخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ. أما البشرة عند الجفنين السفليين فستعود ملساء ويخفّ الانتفاخ تحت العينين. مع الاستخدام اليومي، ستنعمين بعينين مشدودتين ومرفوعتين. كوني على ثقة بأنّ عينيك ستتسعان وتستعيدان بريقهما ومظهرهما الشابّ، فتتألقين بنظرات آسرة تخطفين بها الأضواء.


تصميم مبتكر لتجربة منقطعة النظير
إنّ الابتكار الثوري الذي يتميّز به مستحضر Skin Caviar Eye Lift لا يقتصر على تركيبته المتطورة فحسب، بل يستمد إلهامه من تصميم قارورة Skin Caviar Liquid Lift وحبيبات الكافيار الظاهرة فيها. وبالتالي، سيكون علاج العينين هذا تكريماً لفعالية وفخامة حبيبات الكافيار الذهبية المميزة من La Prairie. يتألف المستحضر من تركيبتين في حجرتين منفصلتين للحفاظ على نقاوتهما، إحداهما هي حبيبات الكافيار والأخرى مستحلب كريم التورمالين الوردي المبتكر بقوام الجل. وبمجرّد الضغط على المضخّة، تُسحب التركيبتان نحو آلية حائزة على براءة اختراع تمزجهما مباشرة عند كلّ استخدام. والنتيجة هي قوام ناعم الملمس تمتصّه البشرة حتى يمنحها شعوراً بالانتعاش وإحساساً رائعاً بشكل فوري.


يجمع Skin Caviar Eye Lift ما بين الاكتشافات العلمية الجريئة، والتكنولوجيا المتطورة، وفخامة الكافيار في قارورة واحدة تعيد الجمال إلى محيط العينين.


روتين يومي يستهدف محيط العينين
يبدأ روتين العناية بمحيط العينين مع Skin Caviar بتنظيف البشرة بشكل تام. تساعد بضع قطرات من خلاصة قوام Skin Caviar Eye Complex على تهدئة محيط العينين وتحضيره للعلاجات التالية.

إضغطي بلطف على مضخة مستحضر Skin Caviar Eye Lift الذي يقوم بتشغيل آلية المزج ويضع بين يديك جرعة واحدة. إبدأي من الزاوية الداخلية للعين، ووزّعي التركيبة الحريرية على طول تجاعيد الجفن حتى الزاوية الخارجية. ربّتي التركيبة حول العينين وستشعرين كيف أنها تشدّ بشرتك، فتنعمين بتجربة ساّرة ومبهجة عندما تضعينها صباحاً أو مساءً خلال روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

أكملي روتين Skin Caviar لمحيط العينين مع كريم Skin Caviar Luxe Eye Cream حتى تستمتعي بتجربة فاخرة ورائعة تركّز على تحسين محيط العينين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X