عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كلام حب طويل للحبيب

رسائل رومانسية
كلام رومانسي للحبيب
كلام رومانسي أخبري به حبيبك
رسائل رومانسية للحبيب

ترجمة المشاعر دائما إلى كلام حب ورومانسية، يزيد من قوة العلاقة بين الحبيبين، خاصة إن كان هذا الكلام والرسائل معبّرة بقوة عن الأحاسيس المختلفة التي يشعر بها كلّ منهما.
ولهذا اخترنا لك اليوم مجموعة من كلام حب طويل للحبيب، ترسلينها\ ترسلها لشريكك، إن كنت لا تجيد التعبير عن مشاعرك.

أجمل كلام الحب والعشق والرومانسية



- حين قابلتك لم أعتمد مصافحة يد الحب، لم أشأ إيقاظ تلك المشاعر أو أن أفتح شباك الإعجاب لضجيج حضورك، لم أعرف أبدا أني سأقع بكامل قواي العاشقة أمامك.
- سأنصب خيمتي وأنتظرك على قارعة الطريق، وإن سألوني ما بالك؟ هنا سأقول لهم أنتظر حبيبتى وسأزعجها بقُبلة فأنا فى قمة الشوق إليها، فهل تهتم وتأتي، أم سيطول غيابها عني؟

كلام حب
كلام حب


- ملذتي وحبيبتي، تلك التي أسميتها تاج النساء، كيف لأمرأة مثلها لم تترك لنساء الارض جمالا ولا دلالا تعاملني كطفل، تعاقبني بالحرمان، تعاقبني بالأشياء التي أحبها منها... من كلمات حين تغضب حبيبتي ولا تعلم أنه بغضبها ورضاها ملذتي وعشقي. فأنا لست إلا رجلا عاديا، أحاول جاهدا أن أكون رجلا أسطوريا من أجل أن أرضيك... فادخليني حبيبتي محراب قلبك، لأكون من الآمنين في لحظه استرخاء... أعدك بأن أطيل النظر إليك، فجوع عيني لرؤيتك افقدني متعة النظر الى الآخرين.
- سأهمس لك: أحبك مع كل دقة من نبضي، وساقول أعشقك مع كل نفس يخرج مني وسأردد بأني مدمن لعشقك كلما اقتربت مني أكثر، فإني عاشق لحبيبتي، أحبك يا نبض قلبي وملهمتي.
 

كلام حب
كلام حب


- أنت حياتي، عشقتك وكان عشقك ﺣﻴﺎة. ﻭﻫﺒﺘﻚ نفسا لا ترجو ﺳﻮﺍك. ﻛﺮﻫﺖ الدنيا التي ﺗﻤﻨﻌﻨﻰ من ﺭﺅﻳﺎك، ﺗﻤﻨﻴﺖ الموت ﻛﻠﻤﺎ ﺗﺨﻴﻠﺖ فراقك، وفي عروقي ﻧﺒﺾ أﺳﻤﻴﺘﻪ ﻫﻮﺍك، فكيف يهنأ لي العيش بعيدا عن عينيك؟

- حبيبي الشّوق إليك يقتلني دائماً، أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيني... عيناك تنادي عيني. يداك تحتضنان يدي. همساتك تطرب أُذني...

- حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق... في يدي الواحدة خمسة أصابع أراها متساويةً جميعها بالخشوع حينما تلامس يديك. ضاع عمري مرّتين، مرّةً قبل أن ألقاك والثّانية .. عندما لم أعد ألقاك... لو نظر نيوتن إلى عينيــك لعرف أنّه ليس للجاذبية قــانون عندما يتوقّف الزمّن ..وينفصل العالم عن الوجود، إعلم عندها أنّي قبلت جبينك!

- فكرت أن أهديك عيني، ولكن خفت أن أشتاق إليك فلا أراك. من العذاب أن تكتب لمن لا يقرأ لك، وأن تنتظر من لا يأتي إليك، وأن تحبّ من لا يشعر بك، وأن تحتاج من لا يحتاج إليك...

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

صور رسائل حب وغرام بين الأزواج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X