فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا سمير غانم تفقد وزنها والجمهور يسألها «حمية غذائية أم تكميم معدة»؟

دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها
دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها
دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم في أحد أعمالها الفنية

 

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام بصورة جديدة لها، حيث تألقت بفستان أنيق لامع أظهر أناقتها.

أشاد متابعو دنيا باللوك الذي ظهرت به لكن الذي لفت نظر الكثير منهم هو فقدانها الكثير من الوزن؛ مما جعلها تظهر بشكل مختلف تماماً عن الفترة السابقة، وتساءل الجمهور عن الدايت الذي اتبعته؛ لكي تظهر بهذا الوزن المثالي، وتساءل بعضهم إن كانت قد أجرت أي عمليات تكميم للمعدة، أم أنها اتبعت حمية أو نظاماً غذائياً؟ ولم تجب دنيا حتى الآن عن تساؤلات محبيها على إنستقرام.

"بدل الحدوتة 3" أحدث أعمال دنيا في التلفزيون.

الجدير بالذكر أن دنيا شاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل «بدل الحدوتة 3»، وقدمت من خلال هذا العمل فكرة جديدة؛ حيث قدمت كل 10 أيام قصة مختلفة، وشاركها البطولة سمير غانم وشيماء سيف وعمرو وهبة وأحمد رزق، ومن تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الخلفاوي.

يشار إلى أن دنيا سمير غانم شاركت في حفل ختام كأس الأمم الأفريقية قبل مباراة النهائي بين الجزائر والسنغال، وقدمت أغنية «وادينا النهاردة»، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال.

على ناحية أخرى تدرس الفنانة دنيا سمير غانم حالياً عدداً من العروض الفنية السينمائية، والتي ابتعدت عنها طوال الفترات الماضية، وانشغلت بالأعمال الدرامية التي تميزت بها خلال السنوات الماضية، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً...

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X