فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إنريكي إيجلاسيس يلتقي جمهوره بالسعودية للمرة الثانية.. وهذا موعد الحفل

أحيا النجم العالمي الإسباني إنريكي إغلاسيس Enrique Iglesias، حفله الأوّل بالمملكة العربية السعودية العام الماضي، ضمن فعاليات بطولة "فورمولا إي-الدرعية"، بمنطقة الدرعية بالرياض، وعاد من جديد "إغلاسيس" ليُحمّس جمهوره بجولاته الغنائية الجديدة، والتي تتضمّن حفلًا بالسعودية للمرّة الثانية.

وعبر حسابه الشخصي على "انستغرام"، نشر مقطع فيديو يتضمن أبرز اللقطات لجولاته العام الماضي، كما شوّق النجم الإسباني جمهوره، بجولاته القادمة لعام 2019، وأعلن عنها في تعليق على الفيديو والتي تبدأ من يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول، وتنتهي يوم 7 ديسمبر/ كانون الأوّل.

أما عن جدول حفلات النجم الإسباني يتضمن الآتي:

27 أكتوبر/ تشرين الأوّل حفلًا بسالونيك، اليونان

29 أكتوبر/ تشرين الأوّل حفلًا بكلوج، رومانيا

31 أكتوبر/ تشرين الأوّل حفلًا براتيسلافا، سلوفاكيا

2 نوفمبر/ تشرين الثاني حفلًا بميلان، إيطاليا

1 ديسمبر/ كانون الأوّل حفلًا بزغرب، كرواتيا

3 ديسمبر/ كانون الأوّل حفلًا بمينسك، روسيا

5 ديسمبر/ كانون الأوّل حفلًا بريغا، لاتفيا

7 ديسمبر/ كانون الأوّل حفلًا بمدريد، إسبانيا

وعلى الرغم من أنّ "إنريكي" أعلن فقط جدول حفلاته لعام 2019، إلا أنّ الموقع الخاص والرسمي له أعلن عن حفلًا بالسعودية عام 2020، ضمن مهرجان "شتاء طنطورة" كاشفاً عن موعد الحفل يوم 21 فبراير/ شباط بفندق "العُلا" بقاعة "مرايا" في تمام الساعة السابعة، حسب ما أوضح موقعه الرسمي.

يُعتبر حفل "إغلاسيس" في المملكة العربية السعودية هو الحفل الثاني الذي سيحييه، إذ اعتلى المغني الإسباني إنريكي إغليسياس المسرح ليقدم أولى حفلاته العام الماضي ضمن فعاليات بطولة "فورمولا إي-الدرعية"، واشتعل حماس الجمهور بالمسرح، وتعالت أصوات هتافاتهم خلال الحفل تحت المؤثرات الضوئية الساطعة، ويُعد هذا أكبر حدث موسيقي عالمي تم تنظيمه في السعودية على الإطلاق.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X