فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرقة BTS الكورية تفتتح موسم الرياض في درة الملاعب 11 أكتوبر

فرقة BTS الكورية تفتتح موسم الرياض في درة الملاعب 11 أكتوبر
فرقة BTS الكورية تفتتح موسم الرياض في درة الملاعب 11 أكتوبر
فرقة BTS الكورية تفتتح موسم الرياض في درة الملاعب 11 أكتوبر
فرقة BTS الكورية تفتتح موسم الرياض في درة الملاعب 11 أكتوبر
فرقة BTS الكورية تفتتح موسم الرياض في درة الملاعب 11 أكتوبر

تحيي فرقة «بي تي إس» لموسيقى البوب الكورية، حفلَها الأول في السعودية، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك ضمن فعاليات «موسم الرياض» الذي يستمر حتى منتصف ديسمبر / كانون الأول المقبل، ويتزامن الحفل مع انطلاق موسم الرياض.
وسيمثِّل هذا الحفل إحدى محطات الجولة العالمية للفرقة تحت عنوان «لوف يورسيلف.. سبيك يورسيلف»، التي حطّمت الأرقام القياسيّة العالمية؛ كونها الجولة الأعلى تسجيلًا للإيرادات في شهر مايو / أيار الماضي، إذ جمعت أكثر من 50 مليون دولار أمريكي خلال شهر واحد، مما عزز مكانة «بي تي إس» كواحدة من ألمع الفرق ضمن مشهد موسيقى البوب العالمي.
وسجّلت فرقة «بي تي إس» العالمية نجاحًا لافتًا في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبيّة الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على منصة «أنغامي»، التي تُعد أكبر خدمة للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وبدأت فرقة «بي تي إس» جولتها العالميّة «لوف يورسيلف.. سبيك يورسيلف» يوم 4 مايو الماضي، من خلال إحياء حفلٍ في ملعب «روز بول» بمدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية؛ ثم توجّه أعضاء الفريق لإحياء حفلات أخرى في كلٍّ من ملعب «سولجر فيلد» في شيكاغو بولاية إلينوي، وملعب «ميتلايف ستاديوم» في منطقة إيست راذرفورد بولاية نيو جيرسي، وملعب «أليانز باركي» في مدينة ساو باولو بالبرازيل، وملعب «ويمبلي» في لندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى «ستاد دو فرانس» في العاصمة الفرنسية باريس.
كما أحيت الفرقة مؤخرًا حفلًا موسيقيًّا في ملعب «يانمار ناغاي» بمدينة أوساكا باليابان، وحفلًا آخر خلال هذا الشهر في ملعب «شيزوكا ستاديوم» بمدينة شيزوكا اليابانية.

 


ودخلت فرقة «بي تي إس» العالمية التاريخ بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتمُّ اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز «غرامي»، وفي عام 2018 حصد اثنان من ألبومات فرقة «بي تي إس» المركز الأول في قائمة «بيلبورد» لأفضل 200 ألبوم، كما بدأت جولة الحفلات العالمية التي تم بيع جميع تذاكرها بالكامل، وانفردت بصورة على صفحة غلاف مجلّة «تايم» الأمريكية، وأنتجت فيلمًا سينمائيًّا حصد أعلى الإيرادات، وحمل عنوان «بيرن ذا ستيج.. ذا موفي».
وبينما يحتفي الملايين في جميع أنحاء العالم بالثقافة الموسيقيّة الفريدة لفرقة «بي تي إس»، يواصل النجوم الشباب المُضِيَّ في استكشاف آفاق جديدة، وتعزيز التواصل بين الناس من خلال الموسيقى.
وفور الإعلان الرسمي عن إحياء أول حفل للفرقة في السعودية ضمن فعاليات «موسم الرياض»، لم يهدأ موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من ردود الفعل الإيجابية المرحِّبَة بهذا الحدث المنتظر؛ حيث احتل وسم (BTS In Riyadh)، المركز الثالث عالميًّا بعد دقائق من الإعلان، حيث شهد الموقع المخصص لبيع التذاكر نسبة عالية جدًّا من مبيعات التذاكر، والتي نفد معظمها قبل أيام من انطلاق موسم الرياض.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X