لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للاسبوع الأول من اكتوبر 2019

توقعات الأبراج للاسبوع الاول من أكتوبر 2019

توقعات الأبراج للاسبوع الاول من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2019، وما هي أبرز الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

ابرز توقعات الأبراج للأسبوع الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2019

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل

العمل: من الإثنين إلى الأربعاء: تتحرك وتتقدم وتنجز وتبادر... تمتلك الطاقة والروح القتالية وعليك أن تثق بنفسك وتحافظ على عزيمتك، فقط في أول الأسبوع وآخره، تحكم بانفعالاتك وخفّف كلامك وادرس جيداً الأمور واهتم بصحتك.
الحب: «فينوس» و«الشمس» و«المريخ» في مواجهة برجك... تميل إلى العصبية والتشوش ما يؤثر في حياتك الشخصية. عليك بالصبر إذا واجهت استفزازاً. من الإثنين إلى الأربعاء، تخلق حولك أجواءً حيوية والكل يطلب صحبتك.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور

العمل: السبت والأحد: «القمر» في منزل الحظ يجعلك إيجابياً وقادراً على العمل بفاعلية ويعدك الفلك بعلاقات جيدة تستغلها لدعم أعمالك. الخميس والجمعة: تحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة، كن حذراً من الإثنين إلى الأربعاء.
الحب: «عطارد» في مواجهة برجك يدفعك إلى العناد والصلابة مع من حولك... حاول أن تتكيّف مع المستجدات، وإذا كنت متزوجاً، حافظ على علاقتك بشريكك، إضافةً إلى ذلك، يمكنك أن تكسب الحب أيّام السبت والأحد والخميس والجمعة.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء


العمل: «الشمس» و«المريخ» داعمان وتستطيع من السبت إلى الأربعاء أن تسعى إلى تحقيق هدفك ويملؤك التفاؤل، ويحالفك الحظ مادياً. فقط انتبه يومَيْ الخميس والجمعة... لا تتسرع في خطواتك أو في تمردك على من تعمل معهم.
الحب: «فينوس» في منزل الحب تمنحك رغبة في الحب وتبدو منطلقاً مما يساعدك كثيراً، وقد تقوم بعمل يضيف إلى رصيدك عند الطرف الآخر، فقط قد تشعر ببعض التشوش عاطفياً يومَيْ الخميس والجمعة وعليك أن تقاوم.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان

العمل: «الشمس» و«المريخ» معاكسان ويدفعانك إلى التسرع وعليك توخي الحيطة والحذر في قراراتك. ومع ذلك من الإثنين القادم، يذخر رأسك بأفكار تحقق من خلالها مكاسب وتثير الاهتمام وتنجح في التوصل إلى نتائج توضح لك الأمور.
الحب: السبت والأحد: قد تكون النتائج سلبية إذا تسرعت وأظهرت عنفاً في علاقتك بمن تحب أو بشريك حياتك وعليك أن تهدأ، لكن من الإثنين القادم تمنحك الأفلاك فترة انسجام وتواصل سهل مع الجميع.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد

العمل: «الشمس» و«المريخ» يمنحانك كل النشاط والطاقة وتبدو ملهماً بالقول السديد وينجذب إليك الكثيرون، فقط من الإثنين إلى الأربعاء، امض على مهل في توقيع الأوراق، وراجع حساباتك وحدد ميزانيتك، وحافظ على حقوقك.
الحب: «عطارد» في وضع معاكس وقد يؤثر سلباً في علاقات عائلية واجتماعية وعاطفية... لا تدع مشاعر الشك والقلق تؤثر في سلوكك، وتجنّب المشادات مع الأحباب أو مع شريك حياتك ولا تبالغ في انفعالاتك.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء

العمل: «عطارد» في منزل العلاقات يمنحك من السبت إلى الأربعاء فترة مهمة للبناء ولإنجاز أعمالك... تبدو أكثر نشاطاً ويقظة وتعمل بفاعلية، فقط عليك أن تدقق النظر في كل صغيرة وكبيرة يومَيْ الخميس والجمعة.
الحب: تبدو لامعاً وعلاقتك بمن حولك يسودها التفاهم وتبدو متألقاً بالطاقة وتلفت إليك الانتباه، لذا لا تتردد في قبول الدعوات الاجتماعية، فقط إذا كنت متزوجاً، استمع إلى مطالب شريكك وتفهمّها لتمر أي أزمة بسلام.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان

العمل: «المريخ» و«الشمس» في برجك يمنحانك حماساً وإصراراً وتتألق مواهبك الابتكارية والتنظيمية ويساعدك ذلك في الوصول إلى أهدافك، فقط تجنب العصبية يومَيْ السبت والأحد، وفكر جيداً في العواقب المترتبة على كل تصرف.
الحب: من الإثنين إلى الجمعة: تجد سعادتك في العطاء وتدعم من تحبهم، وتندمج بسرعة في علاقتك بالآخرين، فقط عائلياً حافظ على توازنك النفسي وتخلَّ عن حساسيتك كي تتفاهم مع من حولك من الأهل والأقارب.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب

العمل: «عطارد» في برجك يمنحك سرعة بديهة وتحسن التصرف وتفرض إرادتك بذكاء... قد تُقدم على موقف بطولي وتكتشف طاقات جديدة في داخلك، ضاعف الحذر والإرادة لتقاوم العوائق والعراقيل من الإثنين إلى الأربعاء.
الحب: يتحسن مزاجك وتعدك الكواكب بلقاءات عاطفية واجتماعية تسعدك. وإذا كنت غير مربتط، قد تجد فرصة لعلاقة تهمك، فقط من الإثنين إلى الأربعاء ينصحك الفلك باستحضار روح التعاون والتسامح في نطاق العائلة.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس

العمل: من الإثنين إلى الأربعاء: تحسن التصرف وتدير نفقاتك وشؤونك المهنية بجدارة وتبدو أكثر نشاطاً وإصراراً على إيجاد حل لكل مشكلة تواجهها، فقط تجنب أي مناقشات أو قرارات متسرعة أيام السبت والأحد والخميس والجمعة.
الحب: «فينوس» تمنحك تلقائية مدهشة... تحصل على الإعجاب ببساطة، وتنجح في أن تفتن الجنس الآخر وتميل إلى الانفتاح اجتماعياً بدرجة كبيرة. فقط تجنب الجدال يومَيْ الخميس والجمعة كي لا تفقد من يحبونك.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الابراج
توقعات برج الجدي

العمل: «الشمس» و«المريخ» معاكسان ومع ذلك تعطي نموذجاً يُحتذى به في الجدية أيام السبت والأحد والخميس والجمعة، وتثبت أنك جدير بالثقة وتلعب دوراً مهماً في مجالك، فقط من الإثنين إلى الأربعاء كن حريصاً في خياراتك.
الحب: «عطارد» يدعم علاقاتك.. الجميع يحبون صحبتك وتعرف كيف تثير الفضول وتجذب الأنظار، ويبعث ذلك بداخلك مزيداً من التفاؤل ويطمئنك حب البعض وحضورهم. ومن الأربعاء القادم «فينوس»، تمنحك حظاً في الحب.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو

العمل: على الرغم منه الضغوط والمكائد المحتملة، «الشمس» و«المريخ» في منزل الحظ يدعمانك ويمنحانك مظهراً مهماً وتثبت وجودك. فقط حافظ على السرية والكتمان طوال الوقت واعتن بحساباتك تفادياً للوقوع في أخطاء.
الحب: من السبت إلى الأربعاء: تعدك الأفلاك بأوقات عاطفية هانئة، وإذا كنت غير مرتبط، ما زالت الأفلاك تعدك بتطور علاقة صداقة إلى حب، لكن طوال الوقت، لا تتسرع في ردود أفعالك ولا تتبرع بإعلان أخبارك وخططك.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت

العمل: «عطارد» في منزل الحظ يدفعك إلى الأمام وتتصرف بشكل إيجابي... تبدو منظم الذهن ويحالفك الحظ في السفر والمال، فقط من الإثنين إلى الأربعاء: اهتم بصحتك وبتنظيم جهودك وعليك أن تعمل في صمت ولا تعلن نواياك.
الحب: تحمل لك هذه الفترة أفضل المشاعر وأحلى الأوقات... تتحرر من الضغوط وتميل إلى الانفتاح اجتماعياً، والفلك يجعلك لامعاً وفي مقدمة الاهتمام لدى الجنس الآخر. وإذا كنت متزوجاً، الفرص سانحة للتصالح مع شريك حياتك.

شاهدوا أيضاً:توافق برج الميزان مع باقي الأبراج

 

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر توافقًا مع برج الميزان في الحب

الأبراج تكشف لك عيوبك التي تسبب الخلافات الزوجي

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X