فن ومشاهير /مشاهير العالم

سوناكشي سينها تكشف عن إطلالة فيلمها الجديد

سوناكشي سينها
النجمة الهندية سوناكشي سينها
نجمة بوليوود سوناكشي سينها
سوناكشي سينها في فيلم Laal Kaptaan
سوناكشي سينها

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الممثلة  Sonakshi Singh سوناكشي سينها Laal Kaptaan، الإطلالة الأولى لها، والتي لم يسبق لها مثيل، وقد وصفها المخرج نافديب سينغ بأنها دور حتمي.

ويمكن مشاهدة، سوناكشي في الصورة التي نشرتها وسائل الإعلام، وهي جالسة في قاعة كبيرة، تظهر بشكل جميل وتجلس بأناقة على مرتبة.

سوناكشي سينها في فيلم Laal Kaptaan
سوناكشي سينها في فيلم Laal Kaptaan

وعلى الرغم من أنّ وجهها مغطى وراء الحجاب، إلا أنّ عينيها تحكي قصة مؤثرة، ربما هي تنتظر حبيبها، وقد أضاف ثوبها وحليّها إلى جمال المظهر.

وفي السياق ذاته، يعود النجم الكبير  سيف علي خان Saif Ali Khan إلى الشاشة الفضية مع Laal Kaptaan، حيث يشارك سينها بطولة العمل الفني، المتوقع إطلاقه بدور العرض السينمائي في 18 أكتوبر.

الفيلم من إنتاج أناند راي، الذي خسر الكثير العام الماضي، بعدما خيّب فيلم النجم الكبير شاروخان Shahrukhan "زيرو" الآمال، في شباك التذاكر.

وكانت سوناكشي قد واجهت انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بسبب عجزها عن الإجابة عن سؤال حول الأساطير الهندوسية، خلال استضافتها في حلقة الجمعة من برنامج "من سيربح المليون" أو Kaun Banega Crorepatiفي نسخته الهندية الحادية عشرة، تقديم النجم أميتاب باتشان Amitabh Bachchan.

النجمة الهندية سوناكشي سينها
النجمة الهندية سوناكشي سينها

يشار إلى أنّ سوناكشي سينها هي ممثلة هندية ظهرت في صناعة السينما الهندية لأول مرة سنة 2010 مع فيلم Dabanggبجانب  Salman Khan سلمان خان، والذي أصبح الفيلم البوليوودي الأعلى دخلًا لذلك العام، وحازت على جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة صاعدة.

بعد ذلك عملت في بعض من أضخم الأفلام البوليوودية الناجحة بما في ذلك Son Of Sardaarوراودي راثور وDabangg 2في عام 2012.

تلقت سوناكشي مديح النقاد عن أدائها في فيلم الدراما الرومانسية Looteraعام 2013.

في عام 2014، قامت سوناكشي بالأداء الصوتي لشخصية جويل في الدبلجة الهندية لفيلم الرسوم المتحركة الأمريكي ريو 2، ثم ظهرت في فيلم الأكشن والإثارة Holiday: A Soldier Is Never Off Dutyبجانب  أكشاي كومار Akshay kumar حيث ظهرت في الفيلم كملاكمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X