عروس سيدتي /شهر العسل

أفكار ونصائح لأجواء رومانسية لشهر العسل

شهر العسل
أجواء رومانسية لشهر العسل
أفكار رومانسية لشهر العسل
الاستمتاع بشهر العسل
قضاء شهر العسل

شهر العسل هو الوقت المميز الذي يقضيه الزوج والزوجة لأول مرة بمفردهما، بعيدًا عن أعين الجميع، بأجواء رومانسية سعيدة مع السفر والذهاب لأماكن بعيدة سواء على الشاطىء، أو حتى الأماكن التراثية ذات الوجهات الهادئة.
وهناك العديد من الأفكار والنصائح التي يمكنكِ تبنّيها واعتمادها للاستمتاع قدر الإمكان بهذه الفترة المميزة.

شهر العسل في لوس أنجلوس هل توافقين؟

أجواء سعيدة للفنادق الفاخرة

شهر العسل
شهر العسل


من المهم الانتباه جيدًا لأمر الفندق، فهذه المرة سيكون المكوث في الفندق وسط أجواء رومانسية وخدمات مميزة، أكثر من التي تقضونها عند السفر مع أصحابكما، لهذا لا بأس بدفع بعض التكاليف للاستمتاع قدر الإمكان بالخدمات التي يقدمها الفندق.


الذهاب للأماكن المخصصة لشهر العسل

شهر العسل
شهر العسل


هناك الكثير من الوجهات السياحية المخصصة بشكل أكبر للثنائيات، مثل بالي وجزر اليونان وغيرها، فالذهاب لهذه الأماكن سوف يكون أكثر متعة، وسوف تستمتعان بالكثير من أجواء الاسترخاء المخصصة فقط للعرسان الجدد.


الاتفاق على المكان المناسب

شهر العسل
شهر العسل


يفضل أن يتفق كلٌّ من العريس والعروس على اختيار المكان الأنسب لذوقهما، فبعض الأشخاص لا يستمتعون كثيرًا وسط أجواء الساحل والرمال مثلًا، أو العكس البعض يفضل الأماكن التراثية والتاريخية، لهذا يفضل أن يتفق كلٌّ منهما على المكان الذي سوف يستمتعان فيه أكثر، أو الوصول إلى حل وسط.


تجربة كل ما هو جديد

شهر العسل
شهر العسل


هذه هي الفرصة للاستمتاع معًا، لهذا من الأفضل أن تجربا الكثير من الأمور التي لم تفعلانها من قبل، كالغوص في أعماق البحار، أو التزحلق على الجليد، او التخييم معًا بإحدى الغابات، كل هذه الأمور سوف تجعل من رحلتكما معًا أمرًا لا يُنسى على الإطلاق.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

نصائح رومانسية لشهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X