عروس سيدتي /زفاف المشاهير

هل من شبه بين عروس إيلي صعب جونيور وعروس طوني فرنجية؟

زفاف ابن ايلي صعب
زفاف ابن سليمان فرنجية
زفاف ابن سليمان فرنجية
زفاف ابن ايلي صعب
زفاف ابن سليمان فرنجية
زفاف ابن ايلي صعب
زفاف ابن ايلي صعب
زفاف ابن ايلي صعب
زفاف ابن سليمان فرنجية

حفل هذا الصيف بأعراس فخمة لنجوم من الوسط الفني إضافة احتفل بعض المشاهير والنجوم من مختلف المجالات بزفاف أبنائهم. وأهم من احتفل بزفاف ابنه هو المصمم إيلي صعب والنائب سليمان فرنجية، وبالعودة إلى أعراسهم نجد شبهًا بين العروستين كريستينا مراد ولين زيدان، فهل تشاركيننا الرأي؟

زفاف شعبي لطوني فرنجية والعروس تلفت الأنظار بجمالها

عروسا إيلي صعب بفساتين زفاف فخمة

 

ايلي صعب وزوجته كريستينا مراد
ايلي صعب وزوجته كريستينا مراد

احتفل المصمم إيلي صعب بزفاف ابنه في بيروت، ومعظمنا انتظر لحظة خروج العروس كريستينا مراد لمشاهدة فستان زفافها، الذي حمل بالطبع تصميم والد زوجها إيلي صعب. ومن هنا نجد الشبه بين الفستان المحتشم الذي صممه إيلي صعب لعروس ابنه كريستينا، والفستان الآخر للعروس لين زيدان الذي تميز أيضًا باحتشامه مع لمسة من الفخامة والأناقة والرقي.


زفاف لبناني بامتياز

طوني فرنجية ولين زيدان
طوني فرنجية ولين زيدان


أقيم حفل زفاف ابن إيلي صعب في لبنان وتحديدًا في فاريا، وطغت عليه الأجواء اللبنانية الفلكلورية والتقليدية، بدءًا من الديكور والموسيقى، وصولًا إلى اللباس لكل من الضيوف والعروسين. أيضًا نجد هذا التشابه بين زفاف ابن إيلي صعب وابن سليمان فرنجية، حيث أقيم الزفاف في بلدة إهدن وتحديدًا في قصر جد العريس وهو الرئيس الراحل سليمان فرنجية، بحضور أهالي البلدة، والدعوة العامة التي وُجّهت لكل من يحب أن يشارك العروسين فرحتهما، وتمت مراسم الزفاف بحسب التقاليد اللبنانية من حيث الطعام والديكور والزينة.


التشابه في الملامح أيضًا


بين عروس إيلي صعب كريستينا مراد وعروس طوني فرنجية تشابه أيضًا من حيث الشكل، فالملامح الأوروبية تجمعها من حيث العيون الملونة والشعر الأشقر. كلاهما ملاحهما ناعمة ونجد شبهًا من حيث شكل الوجه والملامح الناعمة.

شاهدي أيضاً:زفاف إيلي صعب جونيور خيالي

أعراس المشاهير في أيلول تثير جدلاً بسبب فخامتها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X