فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاتب الجزء الرابع من الهيبة يشكر ممثلاً سورياً فما السبب؟

سليم صبري
فؤاد حميرة
فؤاد حميرة
سليم صبري
فؤاد حميرة
سليم صبري

عبّر الكاتب السوري فؤاد حميرة عن شكره للنجم السوري القدير سليم صبري لأنه كان أول من احتضن موهبته في الكتابة الدرامية .


ونشر فؤاد عبر صفحته الرسمية على " فيسبوك " قصته مع الكتابة الدرامية وكيف توجه للفنان سليم صبري ليقدم له نصاً درامياً وقال حميرة تحت عنوان " حكايتي مع سليم صبري: " من حوالي ١٥ سنة كان الأستاذ سليم صبري عامل شركة إنتاج اسمها (العربية) على ما أذكر وأنا بوقتها كان عندي طموح أكتب دراما فعملتله زيارة على مكتبه رغم أنه ما بيعرفني وأخدت معي مسلسل من ١٣ صفحة ...نعم ...١٣ صفحة وحطيتن بظرف جميل ورحت قعدت قدامه بكل وقار وناولته المسلسل وقتها سألني: كم حلقة هدول؟ قلتله بكل عبقرية : ٣٠ حلقة ".


وأضاف فؤاد : " ما علق ولا بكلمة ولا بردة فعل ، قلي تعال لعندي بعد أسبوع ٫ رحت لعنده ناولني الأوراق وعليها ملاحظاته بكل احترام ٫ بكل اهتمام وبعدين قلي : قعود لقلك نصيحتين ...،حكى الرجل أنه المسلسل اللي ٣٠ حلقة لازم يكون عدد صفحاته ١٢٠٠ صفحة وحكى عن ترابط المشاهد وولادتها من رحم بعضها .....أبدا ما قلل من احترامه ،لا اهتمامه ، حسسني أني كاتب موهوب ولكني بحاجة لبعض الملاحظات ...بعد هالحادثة بشهرين أخدتله أول أربع حلقات من مسلسل الحصرم الشامي ".


وأكد حميرة أن صبري لم يهن موهبته وختم : " العملاق سليم صبري ما أهان موهبتي ....احترمني واحترم أخطائي وساعدني لحط رجلي على السكة الصحيحة ....كل الاحترام والتقدير أستاذ سليم ...كل المحبة من قلبي لموقفك ذاك ".


يشار إلى أن حميرة يتابع كتابة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" والذي تصدى له هذا الموسم بعد ابتعاد باسم السلكا الذي كتب الجزأين الثاني والثالث من العمل و الذي تفرغ لمشروعه الإخراجي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X