فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داليا مبارك لـ "سيدتي نت": ياسر بوعلي استفزني في ألبومي الجديد

داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك

طرحت الفنانة داليا مبارك "ميني ألبوم" عبر تطبيق "ديزر" الرقمي، بتوزيعٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وحمل الـ "ميني ألبوم" عنوان "في حياتك مستحيل"، ولحَّن جميع أغانيه ياسر بوعلي، وتعاونت فيه داليا مع أربعة شعراء، هم: العالية، الجادل، قوس، وأحمد الصانع، أما التوزيع الموسيقي فمن هشام السكران، وخالد عز، والوتريات تامر غنيم، والمكساج جاسم محمد.
يأتي ذلك بعد أن طرحت داليا عدداً من الأعمال الغنائية المنفردة عبر قنوات الـ "سوشال ميديا"، قرَّبتها من الجمهور، وجعلتها ضمن أبرز الفنانين والفنانات السعوديين في الأعوام الثلاثة الأخيرة، خاصةً أنها لا تكتفي بلونٍ واحد، بل تقدم جميع الألوان الغنائية في أعمالها.

داليا مبارك
داليا مبارك

وتميَّزت الأغنيات المقدَّمة في الـ "ميني ألبوم" بتوليفة موسيقية جميلة بين داليا والملحن ياسر بوعلي، الذي قدَّم أجمل الألحان الموسيقية لكبار نجوم الأغنية الخليجية والعربية.
وتأتي هذه الخطوة الفنية الجديدة لتؤكد التوهج الفني الكبير الذي تعيشه حالياً الفنانة داليا مبارك، إذ تُعد من أبرز الأصوات النسائية السعودية في هذه الفترة، وتتميَّز بالحضور الفني الكبير، خاصةً بالمشاركة في الحفلات الغنائية بالسعودية، وفي المناسبات الفنية، والأوبريتات الوطنية. وتحرص داليا على المحافظة على نهجها الغنائي بتقديم كل جديد لجمهورها.
وضم الـ "ميني ألبوم" عدداً من الأغنيات، هي " لا طحت من عيني"، "في حياتك مستحيل"، "أبد ما هو عشاني"، "وينك الليلة"، و"تمر البال".
وحول تعاونها مع بوعلي، قالت داليا مبارك لـ "سيدتي": "ياسر بوعلي ملحن عبقري، وسعيدةٌ جداً وفخورة بتعاوني معه في الميني ألبوم".
وأضافت "ياسر بو علي تلاعب بوتري النفسي، ففي كل أغنية وتسجيل، أعدَّ سيناريو مختلفاً حتى يستفزني فنياً، وتظهر الأغنية بشكل غنائي وموسيقي متميز".
يشار إلى أن الفنانة داليا أحيت قبل أيام حفلة غنائية جماهيرية ناجحة ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 89 في مدينة حائل، بمشاركة الفنان ماجد المهندس، وتستعد حالياً للمشاركة في المناسبات الغنائية المقبلة بالسعودية.

 

فيديو: شيرين عبد الوهاب تكشف القصة الكاملة للحمل والإجهاض
ما قصة الفنان الذي شارك محمد عبده في حفلته الغنائية؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X