لايف ستايل /منازل المشاهير

شقة كيم كارداشيان للبيع بـ4.7 مليون دولار

شقة كيم كارداشيان للبيع بـ4.7 مليون دولار
الديكورات العصريَّة تسود الشقة
الألوان الدافئة تطغى على مُكوِّنات الحمَّام
ديكورات رائقة في ركن الطعام
الثنائي كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست KanyeWest
تصميم المطبخ مشغول بإتقان بالغ، حيث تنسجم الألوان الفاتحة مع بعضها
في الصالون، يتلوَّن الأثاث بألوان فاتحة، فيما تشارك الألوان الداكنة في طبع الهوية العصرية للمساحة
ملامح عصريَّة أنيقة تُزيّن الحمّام المُلحق بغرفة النوم

عُرضت الشقَّة التي سكنها الثنائي كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West، والواقعة في حيّ سوهو، للبيع في مُقابل 4.7 مليون دولار أمريكي. كان الثنائي الشهير سبق أن باع هذا المسكن، بعد أن لاحظ كونه غير عمليًّا لعائلة مكوَّنة من ستَّة أفراد.

المساحات في قسم الاستقبال مفتوحة، في شقَّة كيم كارداشيان Kim Kardashian السابقة 

 تضمُّ الشقَّة غرفة نوم وحمّامًا؛ هي تمتدّ على 2427 قدمًا مربَّعًا، ومُصمَّمة من المهندس المعماري كلاوديو سيلفسترين، وتتمتَّع بـديكورات عصريَّة تحملها الأقمشة والخامات السادة، مع اقتصار الإكسسوارات على القيِّّمة منها.
في قسم الاستقبال، يتلوَّن الأثاث بألوان فاتحة، فيما تشارك ألوان داكنة في طبع الهوية العصريَّة للمساحة، من خلال الإكسسوارات والقطع الثانويَّة. وتطعّم الشتول الخضر المشهد بلمسة حيويَّة.
تقتصر مكوِّنات ركن الطعام المفتوح على صالة الاستقبال، على طاولة مستطيلة مشغولة بالخشب الأبيض اللمَّاع، تحوطها كراسٍ سود.
تصميم المطبخ مشغول بإتقان، حيث تنسجم الألوان الفاتحة مع بعضها لتعكس لوحة عصريَّة هادئة. وعلى الرغم من ضيق مساحة المكان، إلا أنَّه يحتوي على خزائن مخفية. تفصل "الجزيرة" في المطبخ بين الركن وصالة الاستقبال المفتوحة.

غرفة نوم كيم كارداشيان Kim Kardashian تشي بالهدوء


تتمتَّع غرفة النوم التي كانت تخصّ كارداشيان بالهدوء، إذ تبعد ديكوراتها عن التكلُّف. وهي تحضن سريرًا مزدوجًا بسيطًا يتصدَّر المساحة. كما تزيّن ملامح عصريَّة أنيقة الحمّام الملحق بغرفة النوم الرئيسة. هناك، يحمل الرخام الذي يطغى على الأرضيَّة والجدران وحوض الغسل، هذه الملامح، في وقت يغطّي الخشب الخزائن المخفيَّة.

شاهدوا أيضاً: منزل في كهف بـ 2.75 مليون دولار!

 

تابعوا أيضًا:

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

ألوان كلاسيكية في منزل جاستن بيبر

جولة في منزل أليشيا كيز الألترا مودرن

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X