فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص بالفيديو: محمد حماقي يجيب .. هل ينسحب عاصي الحلاني من ذا فويس كيدز؟

محمد حماقي وعاصي الحلاني
حماقي يعد بموسم استثنائي من ذا فويس
محمد حماقي
حماقي وعاصي الحلاني
محمد حماقي يطمأن الجمهور على صحة عاصي الحلاني

طمأن الفنان محمد حماقي جمهور الفنان عاصي الحلاني على صحته وذلك في حديث خاص لـ"سيدتي نت" على هامش تكريمه في مدينة أبو ظبي قبل أيام، وذلك بعد فوزه بجائزة نيكلوديون لاختيارات الأطفال كأفضل فنان عربي.

حماقي، والذي يشارك هذه الأيام في عضوية لجنة تحكيم الموسم الخامس من برنامج المواهب "ذا فويس" إلى جانب كل من راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد، عبر عن سعادته بالمشاركة في البرنامج للموسم الثاني على التوالي، مشدداً على أن الموسم الحالي من "ذا فويس" سوف يكون موسماً استثنائياً ومميزاً، واعداً الجمهور بأنهم سوف يشاهدوا ما لم يشاهدونه من قبل.

وعن تطورات الحالة الصحية للفنان عاصي الحلاني -عقب حادثة سقوطه من فوق ظهر حصانه- قال: "زرت عاصي في منزله، وهو في أفضل حال"، كذلك نفى حماقي الأنباء المتداولة حول اعتذار عاصي عن المشاركة في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" بسبب حاجته لمدة أطول للشفاء، حيث أكد أن عاصي سوف يستأنف تصوير البرنامج في أقرب وقت، وهو ما سبق وأكده القائمون على البرنامج بشأن تأجيل استئناف تصوير حلقاته لحين تماثل عاصي للشفاء.


يذكر أن محمد حماقي وعاصي الحلاني يشاركا في لجنة تحكيم الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز" إلى جانب النجمة نانسي عجرم، وذلك بعد اعتذار كل من كاظم الساهر وتامر حسني، واللذان شاركا إلى جانب نانسي عجرم في عضوية لجنة تحكيم الموسمين السابقين من البرنامج.

وكان الفنان عاصي الحلاني قد تعرض لحادث مؤلم، عندما تعثر حصانه فسقط عنه، ثم سقط الحصان بكل ثقله على عنق عاصي وصدره، وفقا لرواية الوليد، ابن عاصي الحلاني، الذي كان متواجدا وقت الحادث، وتسبب الحادث في فقدان والده الذاكرة لمدة يومين، قبل أن يبدأ في استعادتها بالتدريج.

سيطرة سعودية على جوائز نيكلوديون أبو ظبي 2019

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X