أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور.. عروس تحمل كلبتها بدلاً من الورد واستبدلت وصيفاتها بـ8 من كلابها

كلاب سمانثا بمثابة أبنائها
سمانثا استبدلت في حفل زفافها باقة الورد بكلبتها العمياء
تعبيرية

أرادت عروس أن تختلف عن جميع الفتيات، وتُقدم طقساً خاصاً بها غير مسبوق من أي عروس أخرى في العالم، فاستبدلت باقة الورد بكلبة، وفضّلت أن يسير معها بممر الزفاف كلابها التي أنقذت حياتها بدلاً من صديقاتها الجميلات.

عندما تزوّجت سامانثا كيلي (33 عاماً) من رونان (32 عاماً)، أكّدت له أنّها تريد أن تشارك كلابها الثمانية يوم زفافها، وبالطبع لم يمانع فيما طلبته منه، وتحقق لها ما أرادت.

وبحسب ما ذكر موقع «مترو» البريطاني، و«النهار»، كانت سامانثا، من أيرلندا، تمتلك ثلاثة كلاب، عندما التقت برونان قبل خمس سنوات. وخلال فترة ارتباطهما، أضافا خمسة كلاب جديدة، كانا قد أنقذاها. وفي اليوم المنتظر، شاركت الكلاب الثمانية في حفل الزفاف الغريب الذي لا يمكن أن ينساه المدعوون.

وقُدّمت الكلبة لويزا، البالغة من العمر 17 عاماً، وهي عمياء، بمثابة باقة الورد إلى سامانثا، ومشت بها على الممر في منزل العائلة في لوغانمور كورت، في مقاطعة لوث في أيرلندا، بينما كان لكلّ من الكلاب السبعة دور في العرض أمام الضيوف.

قالت سامانثا: «كلابنا الثمانية هي من العائلة، لهذا السبب أردناها معنا في يوم زفافنا. لا نريد إنجاب الأطفال، نحن نفضل الكلاب، فهي كالأطفال».

تبنى الزوجان الكلاب من جميع أنحاء أيرلندا، وبنيا لها حديقة، وعملا من أجل مساعدة الكلاب المحتاجة والمصابة بإعاقة، كما وفّرا رعاية على مدار 24 ساعة للكلاب، واستخدما مربية للحيوانات الأليفة لترعاها في غيابهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X