فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال وعايض يُلهبان حماس الجمهور في حفل اليوم الوطني السعودي بالخبر

الفنان عايض
نوال الكويتية
نوال الكويتية
من حضور الحفل
الفنان عايض
الفنان عايض

اكتظت مُدرَّجات الصالة الخضراء بالخبر، ليلة أمس، بحشد قارب على 4 آلاف متفرج من الرجال والنساء من عشاق الطرب الخليجي الأصيل بالمنطقة الشرقية، الذين توافدوا لحضور الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة الكويتية نوال والفنان السعودي عايض، وذلك ضمن سلسلة الحفلات الغنائية التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه بمناسبة ذكرى "اليوم الوطني السعودي الـ89" لهذا العام، بعنوان "الهِمَّة فوق القمة"، بتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وقد أضفى الجمهور السعودي جوًّا من المتعة والتفاعل على الحفل، وهم يرددون كلمات الأغاني التي قدمها عايض ونوال، ملوحين بأيديهم بأعلام تحمل شعار "الهِمَّة فوق القمة".

الفنانة نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية


وبدأت أولى فقرات الحفل بصعود الفنان السعودي عايض الذي يُحيي حفله الثاني لذكرى توحيد السعودية، حيث شارك في العام الماضي في احتفالات المنطقة الشرقية بهذه المناسبة، وتحديدًا في مدينة الدمام، وقدم خلال هذا الحفل 9 أغنيات من أغانيه المميزة، كان أبرزها: "يالربع" و"والله ما يرمش" و"دوك قلبي" و"ما بين اثنين" و"بالموت جا"، "أصلها كلمة" و"دليل الشوق" و"يرضيك" و"فمان الله"، وختم وصلته بأغنية جديدة بعنوان "يا طويق"، إشارةً إلى جبل طويق المشهور.
بعدها جاءت فقرة الفنانة نوال الكويتية التي رافقتها موجة من التصفيق من قِبَل الجمهور أثناء صعودها المسرح، وبادرت الفنانة نوال بالترحيب بجمهورها وتقديم التهنئة باليوم الوطني السعودي، حيث قالت: "عساه أهل الشرقية بخير والله يطوّل بعمر الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والله يديم النِعَم والخير على هذا الوطن الكبير".
بعدها بدأت الفنانة نوال في تقديم أولى أغنياتها وهي "إنتِ غير"، وتلا ذلك تقديم 8 أغنيات من أغانيها المعروفة، وهي: أغنية "نسايم شوق" و"سعودي"، و"أنا إنتِ" و"ابعتذر" و"الدموع"، وأخيرًا قدمت أغنية "لقيت روحي" .
يُذكر أن الفنانة نوال الكويتية تشارك للمرة الثانية في حفلٍ بهذه المناسبة؛ إذ أحيت العام الماضي حفلًا في مدينة جدة في "اليوم الوطني".

 

راشد الفارس وحسين الجسمي وعبادي الجوهر وأحلام يهنئون الجمهور السعودي في ختام حفلات اليوم الوطني الـ 89
أحمد فهمي يكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس قاتل ويرفض استثمار مرضها
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X