فن ومشاهير /مشاهير العالم

أربيتا خان تنتظر مولودها الثاني

أربيتا خان وزوجها وابنهما وشقيقها سلمان خان
أربيتا تنتظر مولودها الثاني
أربيتا وزوجها وابنهما اهيل
سلمان خان يلهو مع ابن شقيقته
أريتا تتوسط شقيقيها أرباز وسلمان

ذكرت مصادر صحافية، أن أربيتا خان Arpita Khan الشقيقة الصغرى للنجم  سلمان خان Salman Khan، تنتظر طفلها الثاني من النجم أيوش شارما.

وأضافت المصادر أنّ أيوش شارما Ayash Sharma كان قد أكد في حفل توزيع جوائز IIFA لعام 2019 في تفاعل مع وسائل الإعلام، الشيء نفسه بالقول: " أعتقد أننا بانتظار وصول زائر جديد، أنا وأربيتا نتوقع طفلنا الثاني، لقد كانت رحلتنا رحلة مذهلة، لذلك تبدأ من جديد، لا نستطيع الانتظار حتى يصل الطفل."

أربيتا وزوجها وابنهما اهيل
أربيتا وزوجها وابنهما اهيل

من ناحية أخرى، كتبت أربيتا خان شارما رسالة مؤثرة لزوجها في الذكرى السنوية الرابعة لزواجهما، قالت فيها: "زواج عظيم، أنت لست زوجي فقط، وأهيل ابني، بل أعز أصدقائي، ممتنة لأن يكون لي شريك في الحياة مثلك. أحبك كثيرًا @aaysharma الذكرى السنوية السعيدة."

يشار إلى أنّ أيوش شارما كان قد عقد قرانه على أربيتا خان في قصر تاج فالاكوما في حيدر أباد في 18 نوفمبر 2014، وأنجبا طفلهما الأول، وأطلقا عليه اسم أهيل في 30 نوفمبر 2016 بعد ثلاث سنوات.

سلمان خان يلهو مع ابن شقيقته
سلمان خان يلهو مع ابن شقيقته

وظهر أيوش لأول مرة بالسينما في فيلم "Loveyatri" بطولة الوجه الجديد وارينا حسين Warina Hussain في عام 2018. وعندما سئل عما إذا كان قد تلقى نصائح من صهره سلمان خان عن النجومية، قال: "لقد أعطاني العديد من النصائح، لكن الآن وقد مر عليّ عام، توقّف عن إعطائي النصائح."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X