فن ومشاهير /أخبار المشاهير

متسابقة مغربية من "ذا فويس" تتفوّق على سعد المجرد

الفنان سعد المجرد
المتسابقة حفيظة فالكو
الفنان سعد المجرد
من أغنية يخليك ليلي

تمكنت المتسابقة المغربية حفيظة فالكو من إزاحة النجم المغربي سعد المجرد من قمة التراند المغربي على موقع "يوتيوب"، وذلك بأدائها الرائع في برنامج الغناء العربي The Voice، الذي يبث على قناة MBC.

سوزان نجم الدين : وصلت للتفكير بالانتحار عندما قدمت هذا الدور
تميز من أول طلة



واستطاعت حفيظة فالكو في أقل من 22 ساعة، وبعد نشر البرنامج مقطع فيديو لها أثناء الكاستينغ وهي تغني من الإطاحة بسعد المجرد من عرش التراند المغربي، بالرغم من أن أغنيته الجديدة “يخليك ليلي”، لم تتجاوز 3 أيام عن إصدارها.

حفيظة تألقت في البرنامج، الذي تتكون لجنة تحكيمه من الفنانين، المصري محمد حماقي، والمغربية سميرة سعيد، واللبناني راغب علامة، والإماراتية أحلام الشامسي، حيث لفتت الأنظار بأداء أغنية الموسيقار محمد عبد الوهاب "مين عذبك"، وتفاعل معها جمهور مسرح the voice ولجنة التحكيم بشكل مبهر.

وبأدائها أغنية "مين عذبك" خلال مرحلة الصوت ضمن التجارب الغنائية، سلطت حفيظة فالكو الضوء على منطقة بوعرفة مسقط رأسها ضواحي مدينة وجدة شرق المغرب ، والتي جادت بخامة صوتية طربية مميزة حسب ما أبداه حكام لجنة "ذا فويس".


اختيار مع فريق حماقي



وبعد أدائها المبدع في أولى حلقات الموسم الجديد من The Voice، اختارت الموهبة حفيظة فالكو الانضمام لفريق المغني المصري محمد حماقي. بالرغم من إبداء الفنانة أحلام الشامسي رغبتها في الانضمام إلى فريقها حيث قالت لها : "صوتك حلو، ولازم تكوني في فريقي"، إلا أنها فضلت الانضمام إلى فريق الفنان محمد حماقي.

فيديو وصور: ذا فويس يشهد أول بلوك من أحلام لراغب ... - مجلة سيدتي


خاصية جديدة



يذكر أن برنامج ذافويس العربي يعرض موسمه الخامس على التوالي، على شاشة إم بي سي 5 الجديدة والمتوجهة للجمهور المغاربي.

وعرف البرنامج في موسمه الخامس استحداث خاصية جديدة عبارة عن "زر البلوك"، الذي يستطيع أن يمنع عضو من أعضاء لجنة التحكيم من خلالها باقي الأعضاء، من اختيار إحدى المواهب وبالتالي ضمها لفريقه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X