فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جمهور القطيف يتفاعل طربًا مع وليد الشامي وشمة حمدان ومطرف المطرف ضمن احتفالات اليوم الوطني الـسعودي 89

شمة حمدان
وليد الشامي
شمة حمدان
مطرف المطرف
مطرف المطرف
وليد الشامي
شمة حمدان

وسط تصفيق وهتافات الجمهور السعودي، الذي عاش ليلة طربية على أنغام الموسيقى الخليجية، التي استمرت إلى ساعات الفجر الأولى من مساء يوم أمس، أحيا الفنان العراقي وليد الشامي والفنانة الإماراتية شمة حمدان والفنان الكويتي مطرف المطرف حفلتَهم الغنائية، داخل الصالة المغطاة بنادي الخليج بسيهات، ضمن احتفاليات المنطقة الشرقية باليوم الوطني الـ89 للسعودية، والتي تُقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم وإشراف من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تحت شعار "همة حتى القمة".

وقد قدَّم المطربون الثلاثة باقةً من أجمل وأشهر أغانيهم المميزة، التي تفاعل معها الجمهور، الذي حضر من وقت مبكر لمقرِّ الحفل بالمنطقة الشرقية. وقد بدأت أولى فقرات الحفلة بظهور الفنانة الإماراتية شمة حمدان على خشبة المسرح، وهي أول مرة تحيي فيها حفلة داخل المملكة؛ حيث قدَّمت التهنئة للشعب السعودي بمناسبة العيد الوطني، وبعد ذلك قدَّمت 6 أغانٍ من أغانيها المعروفة، ومن أبرزها أغنية "ما خاب ضني" و"أجر وعافية" و"وسع خيالك" و"يالي وجودك" و"بمزاجي" و"ما دريت".
مطرف المطرف
عقب ذلك أطلَّ الفنان الكويتي مطرف المطرف، الذي قام بتقديم 6 أغانٍ، من أبرزها أغنية "ما هو أنت" و"كسرت بخاطر الأيام" و"أنا واقف" و"يا قلبي" و"فاقدك" و"يا دنيا".

بعد ذلك تألق الفنان وليد الشامي في وصلته الغنائية التي استمرَّت لقرابة الساعتين، وقد قدَّم 7 أغانٍ، من أبرزها أغنية "حظي واعرفه" و"من لي غيرك" و"أحبه كلش" و"الليل وهمومه" و"أهلا هلا" و"ما انتظرتك" و"طبعي من الله".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X