لايف ستايل /منازل المشاهير

ألوان كلاسيكية في منزل جاستن بيبر

جاستن بيبر
غرفة الطعام تتلوَّن بألوان داكنة، في منزل جاستن بيبر Justin Bieber
لمسات أنثوية واضحة في غرفة نوم جاستن بيبر Justin Bieber
جلسة خارجيَّة، في حديقة منزل جاستن بيبر Justin Bieber
الفنَّان العالمي جاستن بيبر Justin Bieber
بركة السباحة في منزل جاستن بيبر Justin Bieber
الأبيض يطغى على مكوِّنات الحمام، في منزل جاستن بيبر Justin Bieber
إطلالة على المطبخ، في منزل جاستن بيبر Justin Bieber
الثنائي جاستن بيبر Justin Bieber وهيلي بالدوين Hailey Baldwin

المنزل الذي سكنه الثنائي جاستن بيبر Justin Bieber وهيلي بالدوين Hailey Baldwin في حيِّ "تولوكا ليك" بلوس أنجلس، معروض للبيع بـ8.5 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنّ الثنائي كان استأجر المنزل في مقابل 100.000 دولار أمريكي في الشهر، بعد زفافه في سنة 2018، وقد انتقل بعد ذك إلى منزلٍ في "بيفرلي هيلز".
يعدّ هذا المنزل المطلّ على البحيرة، والممتدّ على مساحة 6500 قدم مربع، ملاذًا لمحبِّي الطبيعة. ويوفِّر وسائل الترفيه، ومنها الـ"جيم"، فضلًا عن استوديو للتسجيل. وفي الفناء الخلفي، أشجار النخيل، وبركة سباحة تشبه البحيرة.

المنزل الذي سكن فيه جاستن بيبر Justin Bieber في حيّ "تولوكا ليك" بلوس أنجلوس، معروض للبيع بـ8.5 مليون دولار أمريكي


أُعيد ترميم البناء، كما أجريت تعديلات فيه، لا سيَّما لناحية النوافذ، وذلك لغرض ربط المساحة الداخليَّة بالإطلالات الأخَّاذة على البحيرة.

يضمّ المنزل خمس غرف نوم وسبعة حمّامات، ومن الواضح تسلُّل ملامح ريفيَّة إلى الديكور الداخلي، من خلال الأقمشة، مع حضور الألوان الكلاسيكيَّة الهادئة. علمًا بأنّ الحديد يضفي لمسة جريئة، ويعزِّز الطابع الذكوري في المساحة.
في غرفة النوم الرئيسة، يغطِّي ورق الجدران المساحة، وهو يحمل نقوشًا تحيل إلى لمسات أنثوية ناعمة، وذلك بمعيَّة تصميم المرآة الذي يُشبه شمسًا مشرقة، فيما السرير الأبيض المزدوج مُزوَّد بأربعة أعمدة. ويكسو الخشب الداكن الأرضيَّة.

غرفة النوم الثانية تتسم بالبساطة


تمتاز غرفة النوم الثانية بالبساطة؛ تحضر ألوان ترابيَّة فيها، مع ملاحظة ندرة الإكسسوارات في المساحة.
يحظى الحمّام الرئيس بدوره، بفسحة هامَّة، وهو مقسَّم إلى أجزاء شبه منفصلة (الدشّ وحوض الاستحمام)، بوساطة الزجاج الشفَّاف. يتزاوج في ديكور الحمَّام، الرخام والحديد، في توليفة جذَّابة، مع الإشارة إلى أنَّ حوض الاستحمام يستريح أسفل النافذة.
تحظى غرفة الطعام بدورها، بمساحة مستقلة؛ تقتصر مكوِّناتها على طاولة مستطيلة ذات سطح معدّ من الخشب الداكن، وتحوطها كراس سود. تنير المساحة ثريَّا مشغولة من الكريستال تكسر جمود الألوان الداكنة، التي تبرز أيضًا على طاولة البوفيه الجانبيَّة. وعلى النقيض من الألوان الداكنة، يسود الخشب الأبيض في المطبخ، فيما يبرز الحديد الأسود على المقابض، وفي الأدوات الكهربائيَّة.

شاهدوا أيضاً:آخر موضة الاكسسوارات في الديكور الداخلي

 

تابعوا أيضًا:

الطراز المتوسطي في قصر جون ترافولتا

جولة في منزل ريز ويذرسبون في كاليفورنيا

جولة في منزل أليشيا كيز الألترا مودرن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X