فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيري عادل ستعلن عن مفاجأة تخص علاقتها بمعز مسعود

شيري عادل لم تكن ترغب في التعليق على خبر انفصالها
شيري عادل ومعز مسعود من حفل افتتاح مهرجان الجونة
معز مسعود لا يفارق شيري عادل في كواليس المهرجان
شيري عادل ستكشف حقيقة انفصالها
شيري عادل حذفت صورها مع معز مسعود
شيري عادل وعدت بكشف الحقائق بعد ختام مهرجان الجونة
شيري عادل ترفض تأكيد عودتها إلى عصمة معز مسعود

رفضت الفنانة المصرية شيري عادل التعليق على ظهورها بصحبة الداعية الإسلامي معز مسعود بحفل افتتاح مهرجان الجونة رغم إعلان انفصالهما مؤخرا، كما تجاهلت التعليق على أنباء عودتها إلى عصمته، وقالت إنها ستكشف كل التفاصيل عقب حفل ختام الدورة الثالثة.

شيري تلقت العديد من الاستفسارات حول طبيعة علاقتها بمعز مسعود خاصة وأن ظهورهما معا في حفل الافتتاح أوحي لعدد كبير أن العلاقة الزوجية بينهما لا زالت مستمرة، ولكنها رفضت التعليق على كل الاستفسارات وتمسك معز مسعود بموقفه الرافض للحديث ‘ن الأمور الشخصية، وقالت شيري أنها ستكشف الكثير من الأمور عقب حفل ختام مهرجان الجونة حتى تتضح الصورة أمام الجميع.

 

يذكر أن معز مسعود وشيري عادل أصدرا بيانا مشتركا للرد على شائعة طلاق سابقة قالا فيه: فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.

وتدخلت شيري لاحقا لتكذيب شائعة طلاقها بنشر مقطع فيديو ادعت انه مباشر من داخل منزلها ويظهر تواجد معز مسعود بجوارها، ولكنها اعترفت بعدها بحدوث الانفصال واستمرار الصداقة بينهما، وظهرت أكثر من مرة برفقة والدتها عبر حسابها بموقع إنستقرام وبنفس الوقت حذفت كل صورها مع مسعود، وبعدها فوجئ الجميع بظهورها برفقة معز على البساط الأحمر لحفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X