فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: احتفالات النجوم باليوم الوطني السعودي الـ89 على السوشيال ميديا

شمس الكويتية من احتفالات اليوم الوطني
أنغام من حفل جازان
أصالة
عاصي الحلاني يساهم بمملكة الحب
تهنئة حسين الجسمي
راغب علامة يشارك في تقديم التهنئة
شعار اليوم الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ89، الذي يصادف 23 سبتمبر، ويحتفل معها العديد من نجوم الفن من داخل المملكة والخليج ولبنان ومصر، سواء بمشاركة الشعب السعودي الفرحة بتقديم حفلات غنائية، أو عبر إطلاق أغنيات جديدة على موقع اليوتيوب، أو توجيه رسائل التهنئة المباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي اكتست اليوم باللون الأخضر.

الفنان اللبناني عاصي الحلاني احتفل باليوم الوطني السعودي 89 بطرح أغنية "مملكة الحب" والتي صورها بطريقة الفيديو كليب في العاصمة الرياض.

 

ونشر عاصي الحلاني، مقطعا من الأغنية الوطنية المهداة إلى السعودية، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستقرام، وعلق قائلًا: مملكة الحب.. يا موطن السلام، مملكة الحب.. قد شفني الهيام، ارى قلبي الى لقياك ينشدني، ولن أرضي بناي عنك يبعدني، فما في الكون غير رؤاك.. يسعدني مملكة الحب.. يا أرض السلام.

 

 

الفنانة الكويتية شمس، أعربت عن سعادتها بإحياء حفل غنائي بمحافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية ضمن احتفالات اليوم الوطني، ونشرت شمس صور من الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، وعلقت: جدا فرحانة ومبسوطة إني أول صوت عربي خليجي نسائي يغني في محافظة الخرج، وجدا جدا فخورة إن شفت ناس بقمة الرقي والطيبة وكرم الضيافة.

وتابعت: شكراً للملكة العربية السعودية، وألف مبروك لملكنا الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني، شكراً لهيئة الترفيه وعلى رأسهم المستشار تركي آل شيخ على الرعاية والإهتمام بإبداعه وتعبه في إن يطلع أحلى يوم وطني في الدنيا ويفرح الناس ويفرحنا.

 

واختتمت: شكرا جزيلا لشركة روتانا، وللسيد سالم الهندي على مجهوداته في التنظيم، وشكرا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد طه"

 

النجم حسين الجسمي، نشر عبر حسابه بموقع إنستقرام تهنئة للمملكة السعودية بمناسبة الاحتفال الوطني وصوره له وهو يقبل علم السعودية كتعبير عن حبة للشعب الكريم، وعلق قائلاً: نتوجه بكل الحب إلى الغالية السعودية لمشاركة أحبابنا في الرياض احتفالا باليوم الوطني السعودي 89 نعتز ونفخر بيكم بين شعوبنا .

بنفس الوقت طرح الجسمي أغنية "هل العوجا"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات محمد بن عبدالله العوني، رؤية موسيقية وغناء حسين الجسمي، توزيع زيد عادل.

وتقول كلمات أغنية "هل العوجا": "جونا وجيناهم كِما دولة نظام يوم البكيريه وخبرك بالشعيب يا كاسب الطولات طير الجو حام والذيب جرّ الصوت يدعي كل ذيب منّي عليكم يا هل العوجا سلام واختصّ ابو تركي عَما عين الحريب يا شيخ باح الصبر من طول المقام يا حامي الوَندات يا ريف الغَريب اضرب على الكايد وَلا تسمع كلام العِزّ بالقلطات والرّاي الصِّليب إن كان طِعت الشور يالحرّ القطام ما كان حِشت الدّار واشقيت الحَريب أكرِم هل العوجا مِدابيس الظلام هم درعك الضافي إلى بار الصّحيب عينك إلى سِهرِت يعافون المنام شَرٍّ لْغيرك وانت لك مثل الحليب لا عسكر البارود واحمَرّ الزكام وتَلافحت باذيالها شِهب السِّبيب والله ما يجلي عن الكبد المَلام كود المِوارِت يوم تسمع له نحيب ومصقّلاتٍ كنّها برق الظلام بحدودها نفرق حبيبٍ من حبيب".

 

 

المغني السعودي راشد الماجد طرح أغنيته الجديدة بعنوان "طبع السعودي" عبر اليوتيوب، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية وهي من كلمات الشاعر واحد، و الحان سهم، توزيع رافت، وتريات هاني فرحات، جيتار شريف فهمي، ايقاع احمد العنوه، و إنتاج كورال الكويت One Production

 

وتقول مقطع من الأغنية:" قدام ما نرجع ورى،، طبع السعودي من قدم،، رح علم اللي ما درى،، بارواحنا نفدى العلم،، يا اصفى سما واطهر ثرى،، يا اعظم انجاب الامم،، عزم الصحاري ما برى،، و طويق واصحاب الهمم"، وفقاً لموقع مزمز

 

 

المطربة المصرية أنغام شاركت الشعب السعودي احتفاله باليوم الوطني بحفل ساهر أقيم مساء أمس، وقدمت التهنئة مؤكدة أنه لا يوجد أجمل من التنزه في المناطق الجميلة مثل جازان، إلا التواجد مع الجمهور السعودي الجميل في مناسبة جميلة مثل اليوم الوطني.

 

أضافت: أوجه التهنئة لشعب المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين وولي العهد، واهنيء الوطن العربي كله بازدهار السعودية وبالأمان الموجود في السعودية وبالفن الذي يزدهر الآن وأنا أحييكم بشكل شخصي عليه.

 

حرص المطرب راغب علامة، على تهنئة المملكة العربية السعودية، بالعيد الوطني الـ 89، من خلال حضوره احتفالية للسفارة السعودية في بيروت، ونشر راغب، عدد من الصور خلال الإحتفالية، عبر حسابه على تويتر قائلاً: تشرفت بحضور احتفال السفارة السعودية في بيروت بمناسبة العيد الوطني السعودي، أبارك للسعودية وللشعب السعودي الحبيب بهذه المناسبة العظيمة.

 

وعبرت اصالة عن فخرها بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: من دواعي سروري وفخري ، أنّ أكون متواجدة في وطني للإحتفال بيومه الغالي ، وفي تبوك لأوّل مرّة مع أستاذي الحبيب عبد الله رويشد والغالي الأستاذ أصيل أبو بكر ، ومعكم أهلي وأحبّتي في السعوديه.

كما وجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم برقية تهنئة إلى كل جمهورها من المملكة السعودية عبر تغريدة بموقع تويتر قالت فيها: كل سنة والمملكة العربية السعودية بخير وازدهار.. انشالله كل إيامكن أعياد وأمان

شاهدي أيضاً:مكياج اليوم الوطني السعودي 2019 من وحي المشاهير

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X