جمال /عطور

«سيدتي» في تعاون مثمر مع تويتر والعربية للعود خلال تغطية أسابيع الموضة العالمية 2019

عطور العربية للعود الراقية
تتميز عطور العربية للعود بفرادة نغماتها ونفحاتها الفاخرة

   حرصاً منها على التوسع العالمي للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الأفراد، عمدت علامة العربية للعود، المصنّعة للعطور الشرقية الفاخرة، إلى التعاون مع مجموعة «سيدتي» الرائدة، على هامش عروض الأزياء من مختلف عواصم الموضة العالمية؛ لتقديم محتوى فيديوهات مميز وفريد من نوعه.

عطور العربية للعود الراقية
عطور العربية للعود الراقية


   ومن خلال شراكة «سيدتي» مع Twitter Amplify، ارتأت العربية للعود اختيار منصة «سيدتي» لإنشاء محتوى ترفيهي ذي جودة عالية، يلبي رغبتهم في عكس فرادة منتجاتهم وانتشارها عالمياً.


   وتُعرض الفيديوهات على منصة «تويتر» حصرياً، حيث ستقدّم للمتابعين أبرز أحداث أسابيع الموضة لموسم ربيع 2020 في نيويورك، لندن، وباريس، والتي تتابعها محررات «سيدتي» المختصات بالموضة والجمال، إضافة إلى تجوالهنّ في أروقة أسابيع الموضة؛ لدعم متاجر العربية للعود للوصول إلى العالمية حصرياً بمنظور مواكب.

خبيرة العطور أوليا بار من عاشقات عطور العربية للعود
خبيرة العطور أوليا بار من عاشقات عطور العربية للعود


    كانت أولى المحطات في نيويورك، حيث رصدت كاميرا «سيدتي» أحدث اتجاهات الموضة العالمية، ولاحظت نجاح امتداد عطور العود إلى نيويورك خلال أسابيع الموضة العالمية 2019. ومن ثم، انتقلت كاميرا «سيدتي» إلى مدينة الضباب لندن، لتغطية أبرز الصيحات من أسبوع لندن للموضة، ورصد فرادة النغمات العطرية. وستكون المحطة الأخيرة في باريس، عاصمة الأناقة والفخامة والعطور العالمية الأكثر شهرةً.


   وتهدف هذه الشراكة المميزة إلى تسليط الضوء على عراقة عطور العربية للعود ونشرها في العالم، حيث استعانت هذه العلامة الفاخرة بمجموعة «سيدتي»؛ لتعزيز مكانتها في مختلف بلدان العالم.

 

    تابعي معنا تقرير "سيدتي" حول عطور العربية للعود في لندن وعلاقتها بصيحات الموضة العالمية

 

ومن الجدير ذكره أن العربية للعود تعدّ واحدة من العلامات التجارية السعودية الرائدة التي نجحت في الانتشار على المستوى العالمي، وبالأخص أن جميع مصانعها للعطور موجودة في المملكة العربية السعودية، وتعمل على دعم وتمكين المرأة السعودية؛ من خلال تشغيل اليد العاملة من فئة النساء في إداراتها ومصانعها. 

 

 وتعدّ «سيدتي» مجموعة رقمية تعنى بالترفيه وأسلوب الحياة للمرأة، يتخطى عدد زوار موقعها الإلكتروني 9 ملايين زائر شهرياً، وتتمتع بأكثر من 52 مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي، ولها أثرها المميز بقناتين على «سناب شات» مع 8 ملايين زائر شهرياً، و5 قنوات على «تويتر» بمعدل 900 ألف مشترك، و3 قنوات على «يوتيوب»، وهي أيضاً من أعلى المواقع والقنوات انتشاراً في الوطن العربي عموماً، والسعودية على وجه الخصوص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X