أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

مجموعة جديدة مذهلة من الساعات تقدمها "آغنر" للرجال والنساء

حدوة آغنر رمزية. إنها سمة من سمات عصر السحر وسباق الخيل والإحياء. تعتبر ساعة آغنر قطعة كلاسيكية حديثة، تم إعادة تصميمها وإعادة تفسيرها لتلائم تطلعات الرجال والنساء في التصميم بأناقة لأكثر من خمسة عقود. في مجموعة خريف / شتاء 2019 الجديدة، تعيد العلامة التجارية تعريف رموز التصميم الخاصة بالأناقة الفخمة من خلال مجموعة من ساعات العمل التي تلائم المكتب والمساء بكل سهولة.

تتصدر المجموعة ساعة "كاتانيا"، وهي قطعة مذهلة ببساطة تفاصيلها. تتميّز حدوة الحصان، المقترنة بدار الازياء، بشكل أكثر وضوحًا في هذه الساعة الرائعة للسيدات، التي تجمع بين المجوهرات الحديثة المذهلة والجمال التقليدي.

يضيف قرص الساعة المصقول من أم اللؤلؤ مزيدًا من الوضوح على وجه الساعة الذي يتم تمييزه بمؤشرات مرصعة، والإطار الأنيق على شكل حدوة حصان، والذي يذوب بسلاسة في السوار المعقّد ليمنح الساعة أناقة لا مثيل لها.

ساعة أخرى رائعة للسيدات من هذه المجموعة هي تكريم للأنوثة المطلقة - أبريليا. يتم تعريف الساعة بواسطة الرقة التي تميّز كل تفصيل من تفاصيلها. في إطار صورة ظلية رائعة، تضم الساعة واحدة من أكثر الأوجه الرائعة التي صممتها آغنر على الإطلاق. تزيّن الكاميليا البيضاء -التي تمثل رمزا للحب والعشق -اللوحة القماشية للقرص الذي حددته سلسلة رائعة من المؤشرات اللامعة والمعدنية.

الساعة التي تحدد نغمة مجموعة الرجال هي آغنر فيرارا. مع الميزات المبسطة التي تعيد تحديد الوضع الراهن للساعات الذكورية، تتميز فيرارا بأنها مبهجة ورياضية وعصرية. سواء كانت الحافة متعددة الأوجه مع الأخاديد المميزة أو القرص مع نافذة التاريخ وعداد الثواني، تعتبر فيرارا ساعة رائعة الصياغة تعد بأسلوب ووظائف استثنائية.

يستكشف آغنر الفروق الدقيقة في الساعات الفاخرة التي يمكن أن تضفي أيضًا سحرًا على مجموعة الخريف / الشتاء الجديدة المتوفرة في متاجر آغنر والمحلات الفاخرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X