فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذه الفنانة المصرية فتاة أحلام مينا مسعود منذ سنوات..تعرفوا إليها

كشف مينا مسعود أن منى زكي فتاة أحلامهl
منى زكي بفستان وردي على سجادة مهرجان جونة الحمراء

رغم شهرته العالمية التي حصدها بفيلمه السينمائي الذي حقق نجاحا أسطوريا في العالم كله "علاء الدين"،إنتاج شركة والت ديزني، مازال الممثل الكندي الجنسية ذو الأصول المصرية مينا مسعود متعلقا بجذوره العربية المصرية،ويعتز بها للغاية كما كشف في لقاءاته الجميلة مع الصحافة المصرية وقناة "أون" المصرية مساء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الثالث.

يسرا: أشعر بوجود والدتي المتوفاة معي في مهرجان الجونة
منى زكي فتاة أحلامي


وكشف بلقاء تلفزيوني خاص مع قناة "أون إي" المصرية على السجادة الحمراء عن "فتاة أحلامه" السرية منذ سنوات،والتي أعلن عن إسمها لأول مرة في إعلام بلده الوطني.
وكشف النجم العالمي الشاب مينا مسعود في لقاء خاص سريع مع مقدم قناة "أون إي" المصرية الذي بدأ حواره معه بتهنئته بعيد ميلاده الذي صادف قبل يومين من الإفتتاح،وبمليونيّ متابع له في "أنستغرام"، إنه معجب بالممثلة المصرية منى زكي، واعتذر عن ذكر أسماء فنانات أخريات ،والسبب: هو عدم متابعته الجيدة للوسط الفني العربي، لسفرة إلى الولايات المتحدة الأميركية منذ سنوات طويلة ،لم يزر خلالها مصر،ولم تتح له الفرصة متابعة الأعمال والنجمات .

مينا مسعود : منى زكي فتاة احلامي
مينا مسعود : منى زكي فتاة احلامي


طموح كبير


وأضاف مينا مسعود بلهجته المصرية الخاصة به: "لما بتقضي 10 سنين في المجال ده،وبتشتغل جامد ،وبتوصل للمكان ده،ده بخليك متواضع".
وأوضح أن طموحه كبير،ويسعى إلى تحقيق العديد من النجاحات في المستقبل.

شيراز تطلق "بيلا تشاو" بالعربي وتردّ على تقليدها لـ اليسا
عادل إمام بمكانة روبين ويليامز


وأبدى رأيه الخاص بزعيم الكوميديا الفنان عادل إمام ،وأشار إلى اعتباره بنفس مكانة وموهبة الممثل الأمريكي الكوميدي الراحل روبين ويليامز ،ويعد إمام مماثلا تماما لويليامز في نوعية الأفلام التي قدماها معا.
وأضاف: "لقد خسرنا روبين ويليامز ،لكن لدينا عادل إمام،ربنا يديله الصحة إنشاء الله ،وإحنا هنا في مصر،تحيا مصر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X