فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يسرا: أشعر بوجود والدتي المتوفاة معي في مهرجان الجونة

يسرا مع ريا أبي راشد
يسرا
جانب من حضور مهرجان الجونة

 

أثار حضور الفنانة يسرا بافتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، سعادة لدى الكثيرين من نجوم الفن والقائمين على المهرجان، وذلك لأنّ حزن يسرا على رحيل والدتها، كان يتملكها طوال الفترات الماضية، ويعدّ هذا الظهور هو الأول لها منذ وفاة والدتها .

والتقت الفنانة يسرا بالإعلامي شريف نور الدين، وتحدثت عن والدتها لاول مرة بعد وفاتها، وقالت إنها مازلت حزينة علي رحيلها، ولكنّ مشاركتها في مهرجان الجونة واجب عليها، وأكدت أنّ الحياة يجب أن تستمر ولن تتوقف، وأنّ حزنها على والدتها لم ولن ينتهي ولم يخرج من قلبها، وأنها تشعر بوجودها دائمًا معها، حتى في مدينة الجونة .

يسرا : مهرجان الجونة ابني

وأضافت أنها تشعر أنّ مهرجان الجونة هو ابن لها ويكبر من عام لآخر.

كما تحدثت عن أعمالها الفنية المقبلة، وقالت إنها خلال الفترة الماضية لم تقم بالتحضير لشيء جديد، ولم تخطط لتقديم أيّ أعمال فنية، وأنها تترك الأمر للظروف، فإذا صادفها عمل مميز ستقدمه .

وحرصت يسرا على تهنئة الفنان محمد هنيدي، الذي أكدت أنه يستحق التكريم بالفعل، لأنه أسعد الكثيرين من جمهور مصر والوطن العربي، وقدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة.

يشار إلى أنّ مهرجان الجونة سيقوم بعرض 80 فيلمًا مختلفًا في المسابقات الرسمية للمهرجان، ما بين الروائي الطويل والقصير والوثائقي، وغيرها من النوعيات الأخرى التي اختارها صنّاع المهرجان من دول عربية وعالمية وأفريقية عدة.​

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X