فن ومشاهير /مشاهير العرب

باسل الزارو مقدم حفلي افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي

باسل الزارو
باسل الزارو بلوك مارتن في مسلسل الحرملك
باسل أمضى جزءا من إجازته الصيفية بأمستردام
إدارة مهرجان الجونة السينمائي
الأفلام الدولية المشاركة
باسل مستمتع بطبيعة لبنان الساحرة
تم اختيار الممثل باسل الزارو لتقديم حفلي افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي
يمارس اليوغا فوق أحد جبال لبنان مع صديق له

باسل الزارو بشهادة الكثير من مسلسلاته وبرامجه المميزة،يتمتع بحضور جذاب على المسرح رشحه بقوة ليكون مقدم حفليّ افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي.
واختارته إدارة مهرجان الجونة السينمائي لتقديم حفلي افتتاح وختام المهرجان في دورته الثالثة لكونه ممثلاً ومقدم برنامج لامع.

طلعت زكريا يكشف حقيقة تدهور حالة ابنته الصحية بعد تعرضها لحادث سير


وأعلن عن اختيارالممثل ومقدم البرامج باسل الزارو في بيان وزع على وسائل الاعلام ،وكشف البيان : إن التجهيزات للدورة الثالثة من المهرجان تجري على قدم وساق، حيث تنطلق فعاليات المهرجان اليوم الخميس (19 سبتمبر/ أيلول). وسيبث الحفلين مباشر على صفحة المهرجان

باسل الزارو في الحرملك
باسل الزارو في الحرملك


وأوضح البيان أن إدارة المهرجان استقرت على إسناد مهمة تقديم حفلي الافتتاح والختام، إلى الزارو، وسيقدم الزارو الحفلين "أونلاين" في بث مباشر على الصفحة الرسمية للمهرجان.

 

صفاء سلطان تقلًد أصالة وأحلام ونجوى كرم وجورج وسوف ووفاء الكيلاني


جدير بالذكر أن آخر عمل درامي لباسل الزارو، كان عبر مشاركته في مسلسل "الحرملك"، الذي عرض ‏خلال شهر رمضان الماضي، مع مجموعة من نجوم الوطن العربي منهم درة وجمال سليمان،وأدى دور مارتن جاسوس مطارد من العثمانيين،و تنقذه فكتوريا إحدى نساء الحرملك ،وأدته الفنانة السورية"جيني إسبر" ثم تقع في غرامه لكن حبهما ينتهي بإعدامه شنقاً.

وعاد باسل الزارو للقاهرة بعد قضائه إجازة صيفية طويلة سافر خلالها إلى دول عديدة من بينها: لبنان والأردن وسوريا.
وسيشارك بالمسابقة الرسمية أكثر من 80 فيلم سينمائي منوع ضمن فئات مختلفة،من بينها حوالي 16 فيلماً سينمائياً دولياً إلى جانب الأفلام العربية المميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X