صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

فيديو: هيلاري سوانك في تمارين رياضية مناسبة في عمر ال 44

رشاقة هيلاري سوانك في عمر 44
تحرص هيلاري سوانك على ممارسة التمارين الرياضية يوميًا
هيلاري سوانك وسر رشاقتها
تمارين الكينغ بوكسينغ سر رساقة هيلاري سوانك
هيلاري سوانك تمارس رياضة ال"تي.آر.أكس"
هيلاري سوانك
تمارين لشد عضلات البطن تحرص علىممارستها هيلاري سوانك
أسرار رشاقة هيلاري سوانك
هيلاري سوانك وهي تمارس التمارين الرياضية
سر رشاقة هيلاري سوانك
هيلاري سوانك تمارس تمارين الكينغ بوكسينغ

يكمن سرُّ رشاقة الممثِّلة الأمريكيَّة هيلاري سوانك، البالغة من العمر 44 سنة، في التمارين الرياضيَّة التي تتبعها للحصول على جسم متناسق ومشدود العضلات، بعيدًا عن أي رجيم قاس.


هيلاري سوانك وافضل التمارين الرياضية في عمر 44

تمارين هيلاري سوانك
هيلاري سوانك تحرص على ممارسة التمارين الرياضية يوميًا


أصبحت ممارسة التمارين الرياضة شغفًا لهيلاري سوانك، خصوصًا بعدما لعبت دور البطولة في فيلم Million Dollar Baby مع كلينت ايستوود، وأدّت دور ملاكمة هاوية يلمع نجمها في عالم الاحتراف. الفيلم كان فاتحة لإنشاء خطّ ملابس رياضيَّة يسمَّى بـMission Statement خاص بسوانك. خلال مقابلة مع "هوليوود ريبورتر"، كشفت سوانك عن بدايتها في رحلة اللياقة البدنيَّة، حيث قالت إنَّها كانت تمارس الرياضة لخمس ساعات يوميًّا، بغية الحصول على الجسد المناسب لهذا الدور، بالإضافة الى تناول 210 غرامًا من البروتين، يوميًّا، من خلال شرب مخفوق البيض كل صباح، وذلك لكسب 23 رطلًا من العضلات.
 


تمارين هيلاري سوانك


تمارين "كيتل بيل" Kettle bell لشد عضلات الجسم

تمارس سوانك تمرين "كيتل بيل"، وهو من نوع من أنواع رياضة حمل الأوزان على هيئة كرة ثقيلة، بانتظام، وبشكل روتيني. ويعدُّ هذا التمرين من التمرينات الرياضيَّة الأكثر فعاليَّة في شدِّ كامل العضلات، لا سيَّما عضلات الذراعين والمؤخّرة. كما أن هذا التمرين يُساعد في إحراق السعرات الحراريَّة، ويُحفّز عمليَّة الأيض، وبالتالي يُنقص الوزن. وتلتزم سوانك بممارسة هذا التمرين، يوميًّا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilary Swank (@hilaryswank) on

 


تمارين دفع الزلَّاجات

لتقوية العضلات الأساسيَّة، وتحسين قوَّة الساقين، ومنطقة الجسم العلويَّة، تقوم هلاري سوانك بتمرين دفع الزلَّاجات المُثقلة بالأوزان إلى الأمام، في وضعيَّة التجديف، أو من خلال تدوير الجسم من جانب إلى آخر. تعدُّ تمارين دفع الزلَّاجات ممتازة لتقوية عضلات الظهر والكتفين، وهي تساعد في تحسين السرعة في الألعاب الرياضيَّة، كالركض والقفز.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilary Swank (@hilaryswank) on

 


تمارين حركة الرفعة المميتة (ديد ليفت) Dead Lift

تقوم هيلاري بممارسة تمرين حركة الرفعة المميتة أو ما يُعرف بالـ"ديد لفت"، وهي مماثلة لحركة القرفصاء (سكوات)؛ كونها تتطلّب تشغيل معظم عضلات الجسم في آن. لكن، ما يجعل الـ"ديد لفت" أكثر فعاليَّة هو أنها لا تعمل على شدّ القسم السفلي من الجسم كالـ"سكوات"، وإنّما تشدّ أيضًا القسم العلوي بتشغيل العضلات فيه. إلى جانب شدّ الجسم، حركة الرفعة المميتة تقوّي العضلات والبنية (وهذا لا يعني أنّها ستجعلكِ ضخمة). إنَّما، يساعد هذا التمرين في الحصول على نتيجة مضاعفة تشمل كامل الجسم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilary Swank (@hilaryswank) on

 


تمارين الـ "تي.آر.أكس" TRX

تمارين الـ "تي آر أكس" Total-Body Resistance Exercise عبارة عن تدريب شامل للجسم يشتمل على تمارين تُشغّل عضلات الجسم كافة، وتزيد نسبة إحراق مُعدّل الأيض، وبالتالي تؤدي الى خفض الوزن بشكل ملحوظ. وتُمارس التمارين، باستخدام حزامين طويلين في اليدين. يربط الحزامان بجسم ثابت. علمًا بأنَّ طول كل من الحزامين يبلغ 2.5 مترًا، ووزنه 810 غرامات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilary Swank (@hilaryswank) on

 


شاهدوا تمارين هيلاري سوانك في النادي الرياضي واتبعوا نصائحها

كانت هيلاري سوانك نشرت عبر موقع انستقرام مقاطع لفيديوهات، تمارس فيها التمارين الرياضيَّة، في سلسلة#Fitness Friday . تُظهر التمارين جسدها الرشيق، وهي تؤدي تمارين حاملة كرة الوزنkettle bell ، وتدفع الزلاجات، وغيرهما من التمارين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hilary Swank (@hilaryswank) on

 

 

شاهدي أيضاً:هيلاري سوانك في تمارين رياضية مناسبة في عمر ال 44

 

اقرئي أيضًا:

اكتشفي أسرار رشاقة نجمات هوليوود

اكتشفي سر رشاقة ميلانيا ترامب رغم تجاوزها الأربعين

اكتشفي سرّ رشاقة النجمات ميدلتون وبيكهام وفوكس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X