فن ومشاهير /أخبار المشاهير

على طريقة أحمد فهمي... مي حلمي تشتم إحدى متابعيها على إنستقرام

مي حلمي
مي حلمي
مي حلمي
مي حلمي في حفل زفافها
مي حلمي ومحمد رشاد في زفافهما
الصورة التي نشرتها مي حلمي

 

دخلت الإعلامية مي حلمي في سجال مع إحدى متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بعد أن قامت بنشر إحدى صورها الجديدة، وبعدها فوجئت بتعليق من إحدى متابعيها قالت من خلاله إن مي حلمي تخفي حملها عن متابعيها، وأن ملامحها بدأ يظهر عليها الحمل.

مي حلمي على خطى أحمد فهمي

لتقوم بعدها مي حلمي بالرد على هذه الفتاة وتوجه لها رسالة شديدة اللهجة قالت من خلالها: «وإنتي إيه اللي يخصك لا مؤاخذة مش فاهمة، مكتوبة عندي في البطاقة ولا حاجة؟، فرد من أفراد العيلة المقربين ولا ‏حاجة؟ إيه مضايق النفسية يا نفسية، أه عاوزة حبة فولورز ولايكات أنا كريمة بردو اتفضلي سف على ‏حشريتك للصبح»، وتفاعل الكثيرون من محبيها مع تعليقها لهذه الفتاة، وأيدوها فيما قالت وطالبوا هذه الفتاة وغيرها من الشخصيات التي تقحم نفسها في الحياة الشخصية لمن حولهم؛ بأن يتوقفوا عن تكرار هذا الفعل، فيما أكد البعض أن مي تنتهج نهج أحمد فهمي الذي اعتاد سب متابعيه على إنستقرام.

جدير بالذكر أن مي حلمي قد تزوجت من المطرب محمد رشاد خلال الأشهر الماضية، وظهرت معه في العديد من الأماكن العامة خلال شهر العسل، وشاركت الكثيرين من محبيها بعدد من الصور والفيديوهات خلال رحلاتهما التي يقومون بها من فترة لأخرى.

وأحدث زواج مي حلمي مذيعة الراديو والمطرب محمد رشاد؛ ضجة كبيرة بسبب أنه كان من المفترض أن تتم هذه الزيجة منذ فترة طويلة، ولكن في يوم زفافهما حدثت أزمة كبيرة بينهما، وتم إلغاء حفل الزفاف وبعدها عادت العلاقة بينهما مجدداً وانتهت بالزواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X