فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"شريط 6" جديد خالد الصاوي في 2020

خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي مع مؤلف الفيلم ومخرجه

أعلن المنتج أحمد عبدالباسط عن استعداده للبدء في تحضير فيلمه الجديد "شريط 6"، الذي يقوم بكتابته محمود حمدان، وسيتولى إخراجه محمد سلامة في أول تعاون بينهما في السينما، وتعاقد أحمد عبدالباسط على بطولة الفيلم مع الفنان خالد الصاوي، والتقطا عدداً من الصور التذكارية بعد التوقيع.

ومن المقرر أن يبدأ أبطال العمل في تصوير الفيلم خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب اختيار مخرج العمل باقي أبطال العمل والاستقرار على أماكن التصوير التي سيكون بها جزء كبير خارج الأستوديوهات.

 تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي من خلال بعض الشباب الذين يقعون في العديد من الأزمات بسبب الأخلاق والتربية التي تبدلت تماماً.

الفلوس أحدث أعمال خالد الصاوي في السينما

جدير بالذكر أن خالد الصاوي ينتظر طرح فيلمه الجديد "الفلوس"، الذي يقوم ببطولته بجانب تامر حسني وزينة وعائشة بن أحمد وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق، وشارك الصاوي مؤخراً في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار وأحمد خالد صالح وغيرهم من نجوم الفن، كما شارك أيضاً في بطولة الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" مع أحمد عز وكريم قاسم وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود، ومن إخراج طارق العريان. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X