أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR يطلق دورته الثالثة

بمناسبة إطلاق الدورة الثالثة من معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR، أقيم يوم الجمعة الماضي مؤتمر صحفي للإعلان عن افتتاح المعرض.

يتمحور معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR حول الأثاث والقطع الفريدة العصرية والمحدود الإصدار. هذا العام، يقدم المعرض قطعًا لكبار المصممين والمعارض العالمية من جميع أنحاء العالم (أوروبا والشرق الأوسط)، ويضم حوالي 50 مشاركًا من أكثر من 6 دول.
ويسعى القائمون عليه إلى تلبية رغبة المهتمين والأشخاص المعنيين بإقامة معرض راقٍ للتصميم في الشرق الأوسط، ساعين إلى تعزيز الوعي بالتصميم الحديث والمعاصر وطرح القطع الفريدة والمحدودة الإصدار في السوق وتوفير وجهة مثيرة للاهتمام ولكن يسهل الوصول إليها من قبل هواة جمع القطع الفنية والخبراء على حد سواء.


"جسفت الجبيل" يقيم معرضه التشكيلي الأول


وكانت اختتمت دورة العام 2018 من معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR في أيلول/سبتمبر عام 2018 في مركز واجهة بيروت البحرية حاصدة إعجاب الجمهور المتزايد عامًا بعد عام وعاكسة مدى ثقة لبنان في التصميم ومؤكدة مكانة بيروت كالسوق الإقليمي الأول في هذا المجال. وبصفتها مركزًا للتصميم في منطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، أتاحت العاصمة اللبنانية الفرصة للكثير من نجوم التصميم الدوليين والإقليميين من التألق وإبراز مواهبهم طوال فترة المعرض الذي دام 5 أيام.

السعودية تشارك في معرض الاتصالات العالمي «تليكوم» 2019 في بودابست


هذا العام، تولّى المهندس المعماري رواد رزق مهمة إعداد سينوغرافيا المعرض ليضعنا في مواجهة مع الفوضى المعمارية في بيروت ويثير مشاعرنا من خلال التصاميم الفنية الرمزية والمذهلة التي تجسد إبداعات التصميم الاستثنائية! لا شك في أن مستوى هذه الدورة الثالثة من المعرض سيكون أرقى، تحقيقًا لأهداف المنظمين ولجنة الاختيار وسيضم 50 عارضًا من المنطقة ومن أوروبا (فرنسا وبلجيكا ...) سيقدمون إبداعات أكثر من 100 مصمم.
يُشار إلى أن معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR يقدم برنامجًا استثنائيًا ومبتكرًا يؤكد دور بيروت كواحد من أكثر مراكز الإبداع المعاصرة حيوية اليوم، معيدًا لبنان إلى موقعه الصحيح على خريطة الفن والثقافة، باعتباره منصة التصميم الأبرز في الشرق الأوسط.

وسيقام معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR 2019 في بيروت من 19 إلى 22 أيلول/سبتمبر 2019 (الافتتاح المخصص للشخصيات المهمة جدًا: 18 أيلول/ سبتمبر)، بالتوازي وبالشراكة مع معرض بيروت للفن- BEIRUT ART FAIRالذي يحتفل هذا العام بعيده العاشر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X