أزياء /عبايات وأزياء خليجية

جلابيات وقفاطين من مجوعات الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2020

Dsquared2
Anna Sui
Kate Spade
Anna Sui
Red Valentino
Tibi
Anna Sui
Kate Spade
Anna Sui
Acne Studios
Tory Burch
Brandon Maxwell
Area
Eudon Choi
Anna Sui

لازالت كبريات دور الأزياء العالمية تولي إهتماماً كبيراً للأزياء ذات الطابع الشرقي لاسيما الجلابيات والقفاطين والتي تحرص من خلالها على إرضاء أذواق المرأة الخليجية، فحرصت أسماء بارزة في عالم صناعة الموضة على تقديم تصميمات تمزج بين التفرد والأناقة ضمن مجموعاتهم الجديدة، لتؤمن لزبوناتها العربيات خيارات جيدة مواكبة لصيحات الموضة العالمية. لذلك لم نستغرب الحضور الكبير للأزياء ذات الطابع العربي ضمن عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020 في أسبوع الموضة في نيويورك.


جلابيات وقفاطين من أسبوع الموضة في نيويورك

Kate Spade
Kate Spade


- لا تخلو مجموعات ماركة توري بورش Tory Burch من الجلابيات الفضفاضة فتحرص على تقديمها بموديلات ناعمة في كل موسم، وهذا العام أحببنا التصاميم البيضاء المحبوكه بالدانتيل والقصاصات الناعمة والتي تميزت بصيحة الأكمام المنفوخة المزمومة حول المعصم.
- ركزت بعض الماركات مثل آنا سوي Anna Sui وكيت سبيد Kate Spade على القفاطين المغطاة بالطبعات الرقيقة والمصممة بطول متوسط يعلو الركبة وتناسب أجواء العطلات والتجمعات العائلية.
- بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2020 سنكتشف بكل سهولة أن الجلباب الأبيض هو نجم الموسم حيث حرصت أسماء مثل Eudon Choi و Area و Tibi على تقديم موديلات شديدة الرقة وواسعة تضمن لكِ إطلالة مريحة تخفي جميع عيوب الجسم.

 

Brandon Maxwell
Brandon Maxwell


- رجحت بعض الماركات كفة الألوان القوية، فركزت على العبايات المفتوحة من الأمام المزينة بالطبعات غير التقليدية مثل موديل Dsquared2 كما لفتنا الجلباب الأحمر من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell والذي يناسب طلعات النهار والمساء.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

تابعي أيضاً:

من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة توم فورد لربيع 2020

من أسبوع الموضة في نيويورك:تومي هيلفيغر خريف 2019

من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة براندون مكسويل لربيع 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X