فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيثم شاكر: كشفت عن معاناتي مع السرطان بعد اتهامي بالإدمان فيديو وصور

هيثم شاكر يكشف سر معاناته مع المرض
هيثم شاكر حزين من اتهامات الجمهور
احتفال هيثم شاكر وإسعاد يونس بصدور ألبومه الجديد
هيثم شاكر وإسعاد يونس من كواليس برنامج صاحبة السعادة
هيثم شاكر وإسعاد يونس من برنامج صاحبة السعادة
هيثم شاكر من كواليس برنامج صاحبة السعادة
هيثم شاكر قدم مجموعة من أبرز أغانيه
احتفال إسعاد يونس بتعافي هيثم شاكر من مرضه
هيثم شاكر وإسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة
هيثم شاكر بدأ التحضير لألبومه الجديد

كشف المطرب هيثم شاكر، أخيرا السر وراء إعلان معاناته مع مرض سرطان القولون، مؤكدا أنه تعرض لاتهامات من جمهوره أكدت إدمانه للمخدرات بسبب توقفه عن إصدار ألبومات جديدة طوال السنوات الماضية، كما اتهمه البعض الآخر بالكسل وكان لا بد ان يكشف للجميع الأسباب الحقيقية التي عطلت مسيرته الفنية.

وأضاف شاكر في أول احتفال بمناسبة تعافيه من المرض وإصدار ألبومه الجديد "معرفة قديمة" أنه قرر الكشف عن مرضه، بعد صدور ألبومه الأخير بعد غياب 5 سنوات، بسبب اتهامات الجمهور الغريبة له فقال: اتهموني أني بشرب مخدرات، وكسول مش نشيط زي باقي زملائي في الوسط الفني.

 

وكشف هيثم، خلال لقاءه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة"، تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون الذي أعلن عنه منذ فترة قليلة، وسبب اختفاءه عن جمهوره وبعض أصدقاءه المقربين.

 

وقال: إنه أكتشف منذ عدة سنوات إصابته بمرض سرطان القولون، ثم سافرت بعدها لتلقي العلاج خارج مصر، خشيتًا من أن يصعب على أحد، كما حدث له العديد من المضاعفات التي أثرت عليه لدرجة عدم القدرة على الأكل”.

 

أضاف: استمريت 8 سنوات في العلاج، ومكنش حد عارف من أصدقائي إلا قليل، والحمد لله تعافيت من القولون ولكن معدتي تعباني، وربنا إداني القوة عشان حواليا ناس كتير بحبهم مينفعش أسيبهم لوحدهم هبقى أناني.

 

وأكد أن مصدر قوته والذي ضاعف إصراره على العلاج، كانت والدته قبل أن تذهب إلى مثواها الأخير، وقال: هي التي كانت تساعدني لكي أتحسن وأكون بجانبها.

 

وعن سبب رفضه في البداية الإعلان عن مرضه، قال: ما كنتش حابب أصعب على حد أو حد يبص لي نظرة شفقة، ناس قليلة قوي اللي كانوا عارفين بمرضي"، موضحًا أنه رغم تعافيه من المرض الذي استمر 8 سنوات إلا أن معدته ما زالت تُسبب له مشاكل عديدة.

 

وتابع الفنان الشاب قائلا: "اللي حصل اختبار من عند ربنا، وعمر ما ربنا بيعمل حاجة وحشة".

وقال هيثم شاكر إنه بدأ الغناء وهو في سن 17 عام، موضحا أنه قرأ الكثير من السيناريوهات من أجل المشاركة في تمثيل أحد الأعمال الفنية وأنه شارك في بعض ورش التمثيل وقدم دور مطرب في أحد الأعمال الفنية مع الفنانة غادة عبد الرازق.

 

وكشف شاكر عن تفاصيل ألبومه الذي يعمل عليه الآن، مؤكدا أنه سيتعامل مع بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله ومحمد رفاعي ومحمد عاطف ومحمد الآياتي وإسلام على كشعراء، وأيضًا عمرو ومصطفى ووليد سعد ومحمد على وأحمد صلاح حسني ومحمد النادي وشاري حسن كملحنين، وقال إنه "لا يعرف موعد الانتهاء من الألبوم أو إطلاقه" متوقعًا أن ينتهي منه خلال عام ونصف أو عامين.

 

واحتفلت الفنانة إسعاد يونس برجوع الفنان هيثم شاكر وقدمت له تورتة عليها صورته، مشيرة إلى أنها تحتفل برجوعه مرة أخرى متمنية له الشفاء الكامل من السرطان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X