أزياء /أخبار أزياء

Honoré11 تفتتح أسبوع الموضة في نيويورك

يعود Honoré11 ، المتجر الإلكتروني الفاخر لصاحبات القوام الممتلئ ّ ، الى أسبوع الموضة ، من خلال حدث تجريبي فريد من نوعه على سطح فندق ّ Gramercy Park Hotel لافتتاح أسبوع الموضة في نيويورك وللاحتفال بانضمام ماركة "غود أميركان" Good American" الى موقع Honoré11.
جمعت "شوبيفاي بلاس" Shopify Plus ما بين Honoré11 و Good American و"غود أميركان، بالإضافة إلى "تمارا مليونTamara Mellon،ضمن فعاليات متميزة للاحتفال بهدفها المشترك الذي يقضي بجعل التجارة أكثر ديموقراطية ً وشموليةً،وفي متناول الجميع. تعمل الماركات الثلاث من خلال "شوبيفاي بلاس" Shopify Plusمنصة التجارة الإلكترونية، التي تدعم مجموعة متنوعة من ماركات الأزياء من أجل النمو والتأقلم والتطوّر في مجال التجزئة التنافسي في يومنا هذا.

وفي هذا الصدد، قالت "هناء أباظة"، مديرة التسويق في "شوبيفاي بلاس" Shopify Plus "نحن نعتقد أن التجارة تكون  أكثر نجاحاً وقوةً عندما يدعمها المزيد من الأصوات ّ وليس القليل منها. ويسرنا الاحتفاء ب Honoré11 و Good American و Tamara Mellon، الماركات التي تعتبر مثالاً لمستقبل الأزياء المتنوع. كما نفتخر بأن Shopify Plus شوبيفاي بلاس تسمح لهذه الماركات وأمثر من 5300 ماركة أخرى بتوسيع أعمالها والتواصل مع عملائها مباشرةً وبطريقة مفيدة.

وهذه هي المرة الاولى التي تطرح فيها Honoré11 الدنيم في موقعها الالكتروني، بعد ملاحظة أن العميلات يطلبن هذه الفئة.يضم الموقع تصميمات رئيسية من مجموعة غود أميركان" Good American الرئيسية ، وتتوفرّ بأساليب متعددة من الدنيم المغسول الأكثر مبيعا ً لدى الماركة. لا توفرّ Honoré11 و Good American أي جهد لتؤمن للعميلات تصميمات الملابس الأساسية ، إضافة الى تصميمات الأزياء المتميزة.


واهتمت منسقة أزياء المشاهير جوردن فوستر بتنسيق أزياء أكثر من عشرين عارضة لهذه الأمسية وارتدت كل عارضة أحد الأساليب المتنوعة الثلاثة لـ Good American المتوفرة عبر موقع Honoré11. سروال "غود كورف بقصة مستقيمة مع حاشية منسلة" Good Curve Straight with Frayed Hem باللون الأزرق، سروال "غود فلير" Good Flare باللون الأسود ، وسروال "غود ليغز" Good Legs باللون الأزرق ، ، بالإضافة إلى قطع من مختلف المصممين المتوفرة حالياً عبر المنصة، بما في ذلك على صعيد المثال ، لا الحصر : Baja East، Adam Lippes وCarolina Herrera وCushnie، وDerek Lam ، وJC Obando، وHaney، و Jonathan Simkhai وSally Lapointe وRTA

تكاملت كافة الاطلالات مع الأحذية التي صممتها مصممة الأحذية النسائية الملهمة "تمارا ميلون ".

 

تابعي أيضاً:

من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة توم فورد لربيع 2020

من أسبوع الموضة في نيويورك .. شنط أنيقة تناسب كل عباياتِك

أسبوع الموضة في نيويورك : مجموعة جايسون وو لربيع ٢٠٢٠

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X