أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الملكة إليزابيث تمتلك صـرّافـاً آلـيـًّا في قصر باكنغهام!

بحسب ما كشفته سلسلة وثائقية جديدة
الملكة إليزابيث
من داخل قصر باكنغهام
ملكة بريطانيا تمتلك صرافاً آلياً في قصرها
يوجد بالقصر مكتب بريد وعيادة طبية أيضاً
في قصر باكنغهام

أمر غريب وغير متوقع على الإطلاق يتعلق بالملكة إليزابيث، كشف عنه فيلم وثائقي بريطاني خلال الأيام القليلة الماضية، وهو بأن ملكة بريطانيا تمتلك ماكينة صرّاف آلي ATM في مكان عيشها في قصر باكنغهام في العاصمة لندن، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين ساخر من هذا الموضوع وبين غير مصدق له.

ووفقاً لما نقله موقع عربي بوست عن صحيفة ذي صن البريطانية، أنه بحسب فيلم وثائقي من المنتظر أن يتم عرضه لاحقاً على القناة الخامسة البريطانية، ويحمل عنوان أسرار القصور الملكية، كشف العرض الترويجي للفيلم عن احتمالية امتلاك الملكة إليزابيث لماكينة صرّاف آلي في قصر باكنغهام، تابعة لبنك كـوتـس. رغم أنه في تقارير سابقة للصحيفة نفسها، بأن ملكة البلاد لا تحمل المال معها على الإطلاق.

وأضافت ذي صن، أن السلسلة الوثائقية التي ستعرض على 4 أجزاء في أوقات مختلفة، والتي سيبدأ عرض أول جزء منها مساء الأربعاء 25 أيلول/سبتمر الجاري على القناة الخامسة، ستكشف في أولى أجزائها عدداً من القصور الملكية التي يعيش فيها أفراد العائلة الحاكمة، من بينها قلعة وندسور، وبالمورال، بالإضافة إلى كلارنس هاوس، الذي يعيش فيه ابنها الأمير تشارلز والدوقة كاميلا. وتزعم أسرار القصور الملكية، أن الملكة إليزابيث لديها في إحدى غرف قصرها الملكي صرّافاً آلياً. إلا أنه لا يعرف أي أحد حتى الآن إن كانت الملكة قد استخدمته من قبل أم لا.

ووفقاً لما كشفته الصحيفة البريطانية، أن قصر باكنغهام الذي يتكون من 775 غرفة، من بينها ما يزيد عن 50 غرفة للنوم و80 حماماً ملكياً، يعتقد الكثيرون بأنه يضم أيضاً مكتباً للبريد ويعمل فيه عدد من الموظفين. بالإضافة إلى عيادة طبية مجهزة بشكل كامل. وتابعت الصحيفة أن هناك ما يقارب على الـ200 موظف يعملون في قصر باكنغهام لخدمة العائلة الملكية بمجالات عديدة، مشيرة إلى أن عدداً من هؤلاء الموظفين سيتحدثون خلال السلسلة الوثائقية المذكورة عن بعض تفاصيل القصر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X