أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رسالة ميغان ماركل لزوجها الأمير هاري في عيد ميلاده

ميغان وهاري
ميجان
ميجان وهاري
ميجان وهاري
ميجان وهاري

أرسلت ميغان ماركل رسالة مؤثرة لزوجها الأمير هاري في عيد ميلاده الخامس والثلاثين على الإنستغرام.


وبحسب موقع «ميرور» نشرت دوقة ساسكس على الإنستغرام أن هاري هو الزوج الأفضل والأب المثالي لابنهما أرشي الذي أنجبته ميغان في 6 مايو.

في صفحة SussexRoyal Instagram، كتبت ميغان: «إن الخدمات التي تهتم بها بشدة وتقوم بها تلهمني كل يوم، أنت أفضل زوج وأب لابننا. نحن نحبك. أسعد عيد ميلاد!»

وأرسلت ميغان مع رسالتها صوراً مجمعة لزوجها الأمير «هاري» في مختلف مراحل عمره.. ففي إحدى الصور يظهر الأمير هاري مع أمه الأميرة ديانا تحمله وهي تغادر طائرة في عام 1984، وصورة أخرى له وهو طفل وأخرى مع أخيه الأمير ويليام.

ومع التركيز على عمله، أرسلت ميغان صورًا له في الجيش، والقيام بأعمال خيرية، ومؤخراً صورة لزواجه من ميغان في مايو من العام الماضي، وصورة جديدة لتعميد الطفل أرشي.

أبقى ميغان وهاري طفلهما أرشي بعيدًا عن الأضواء منذ ولادته، ويقال إنهما حريصان على منحه تربية طبيعية، لكن في الآونة الأخيرة أعطى الدوق لمحة عن أداء ابنه الرضيع وذلك أثناء المشاركة الملكية في مدرسة ليا لاندز الثانوية، حين سأل أحد الأطفال هاري قائلًا: «الأمير هاري، كيف تسير الأمور مع آرتشي؟»، فأجاب الأب: «إنه بخير حقًا، شكرًا، وهو كبير جدًا».. وكان الأمير يقوم بزيارة مدرسة ليا لاندز لمشاهدة برنامج «جميع مدارس الركبي لكرة القدم» (RFU)، وهي مبادرة تهدف إلى تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة.

كان هذا الأسبوع مزدحماً بالنسبة للعائلة المالكة حيث أنهت الدوقة إجازة الأمومة.. وشاركت ميغان ماركل في إطلاق مجموعتها الذكية للملابس الخيرية Smart Set بالتعاون مع مؤسسة Smart Works الخيرية وخلال هذا الحدث، ألقت ميغان خطابًا، أشادت فيه بأعمال سمارت وركس، وهي منظمة تساعد النساء على اختيار الزي لمقابلاتهن الوظيفية.. وعند الانتهاء أشارت ميغان إلى أنها يجب أن تعود إلى طفلها لأنه وقت الطعام مشيرة إلى ولدها الرضيع آرشي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X