صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

سرّ رشاقة ميدلتون وبيكهام وفوكس

ميغان فوكس
السلطة تقف خلف رشاقة النجمات
مادونا
كيت ميدلتون
رشاقة النجمات
فيكتوريا بيكهام

أجساد  النساء الشهيرات الرشيقة وبشراتهنّ النضرة لا تعود فقط إلى عمليّات التجميل كما نظنّ، بل إلى أنظمة رجيم غذائيّة شاقّة.

العديد من التقارير الصحافيّة العالمية كشفت مجموعة من أسرار أشهر النجمات اللّاتي يتمتّعن بأجسام رشيقة، من بينهنْ:

مادونا
مادونا

على الرغم من تخطّي مادونا سن الـ 58، إلّا أنّ نجمة البوب  Madonna ما تزال تتمتّع برشاقة لافتة وعضلات مشدودة، ويرجع ذلك إلى نظام غذائيّ صارم تتّبعه منذ سنوات، عبارة عن رجيم نباتيّ خالٍ تمامًا من الدقيق والحوم والألبان، حيث تعتمد في وجباتها الثلاث وبشكل أساسيّ على الأعشاب والخضراوات الغنيّة بالفيتامينات.

ميغان فوكس
ميغان فوكس

أمّا النجمة ميغان فوكس  Megan Fox فتتبع حمية خلّ التفّاح، لأن المنتج الغذائي المذكور يخلّص من الماء الزائد بالجسم، كما يعمل على تطهير الجسم. ولكن، لا بدّ من تخفيفه بالماء، حتى لا يتسبّب بقرحة في المعدة.

فكتوريا بيكهام
فكتوريا بيكهام

بدورها، تتمتع النجمة فكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي أنجبت 3 مرّات بـجسم رشيق، بل نحيف. يعود ذلك إلى النظام الغذائيّ الذي تتّبعه منذ سنوات، ويعرف بالحمية القلوية Alkaline التي تقوم على تناول الأطعمة القلويّة منخفضة السعرات الحراريّة، مثل: الخضراوات والفاكهة، والتي يعتمد عليها هذا النظام بشكل أساسيّ مع القليل من الألبان، اللّحوم، الأسماك والبيض.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أمّا دوقة كامبريدج  كايت ميدلتون Kate Middleton فتعتمد نظامًا غذائيًّا يسمّى برجيم دوكان Dukan وهو نظام فرنسيّ لقي نجاحاً ملفتاً بين النجمات، يرتكز على تناول أطعمة معيّنة والامتناع عن أخرى، كتناول الحصّة الكبرى من البروتينات، ثمّ الخضراوات والامتناع عن النشويّات.

شاهدي أيضاً: هيلاري سوانك في تمارين رياضية مناسبة في عمر ال 44

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X